الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:01

هبوعيل سخنين يفوز على فريق كفر سميع بنتيجة 3-2

عبد حسين -
نُشر: 22/11/13 17:11,  حُتلن: 20:03

 فراس زبيدات بعد زجه بالكرة في الشباك اعلن فوز هبوعيل سخنين بالنتيجه (2:3) وسط فرحة عارمة في صفوف المعسكر السخنيني

جرت عصر اليوم الجمعة، مباراة بيتية لهبوعيل سخنين مع كفرسميع، وكانت المبارة ساخنة وشهدت تسجيل العديدي من الاهداف لصالح الفريقين وكانت النتيجة الحاسمة لصالح هبوعيل سخنين في الدقائق الاخيرة من الوقت الفائت التي انتهت بنتيجة 3-2  في الشوط الاول من المباراة، والتي  تميزت بسيطرة سخنينية على ارض الملعب وهذه السيطرة تجلت في الدقيقة (14) بتسجيل التفوق لفريق هبوعيل سخنين من قبل اللاعب عزات حيادري ليعلن (0:1) لهبوعيل سخنين. هدف التفوق فتح النشاط للاعبي سخنين على التسجيل وبادر بتيكثف من محاولاته في هز الشباك السمعاوية وهذه المحاولات تمخضت في الدقيقة (30) من تسجيل اللاعب محمود زبيدات (0:2) لهبوعيل سخنين.



وفي الشوط الثاني كانت هجمات سريعة من قبل كفرسميع الذين خاضوا هجمات بإتجاه مرمى سخنين وهذه الاستفاقة اسفرت في الدقيقة (79) من تسجيل اللاعب جواد ابو صالح هدف مقلص لكفرسميع ولتصبح النتيجة (1:2) لصالح سخنين.
وبعد تسجيل كفرسميع هدفها المقلص أعاد الآمال له وشن هجمات خطيرة على مرمى هبوعيل سخنين بغية إدراك التعادل وهذه الهجمات تمخضت في الدقيقة (2+90) أي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع من إدراك التعادل من قبل مدافع كفرسميع اللاعب صالح عبدالله ليعلن (2:2). ولم يتوقف الحال عند هذا الهدف وفريق سخنين لم يستسلم لنتيجة ووضع نصب عينيه من اعادة التفوق وإحراز الفوز وشن هجمة خطيرة على مرمى الفريق السمعاوي في الدقيقة (4+90) أي في الدقيقة الاخيرة من وقت الزمن المحتسب بدل الضائع وخطأ فادح لحارس مرمى كفرسميع امام المهاجم السخنيني البارع فراس زبيدات الذي زج الكرة في الشباك معلنا فوز هبوعيل سخنين بالنتيجه (2:3) وسط فرحة عارمة في صفوف المعسكر السخنيني وخيبة امل في المعسكر السمعاوي.

مقالات متعلقة