الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 15:02

المدرب الرتغالي جوزيه مورينيو يحاول إبعاد تيبو كورتوا عن برشلونة

كل العرب/ تصوير
نُشر: 22/11/13 16:55,  حُتلن: 10:40

العقبة الرئيسية أمام انتقال تيبو كورتوا إلى نادي برشلونة هو المدرب البرتغالي خوسيه مورينيو الذي لن يسمح بانتقاله كورتوا إلى أي نادٍ آخر

يبدو أن إنتقال تيبو كورتوا إلى نادي برشلونة في المستقبل القريب لن يكون سهلاً على الإطلاق، على الرغم اعترف حارس المرمى البلجيكي برغبته بالانضمام إلى النادي الكتلوني الذي سيضطر للتعاقد مع حارس مرمى آخر خلفاً لفيكتور فالديس الذي سيغادر في شهر يونيو / حزيران المقبل. وبات من المؤكد أن العقبة الرئيسية أمام انتقال تيبو كورتوا إلى نادي برشلونة هو المدرب البرتغالي جوسيه مورينيو الذي لن يسمح بانتقاله كورتوا إلى أي نادٍ آخر ، لأنه البديل المثالي لحارس مرمى تشيلسي بيتر تشيك حسبما تؤكد العديد من المصادر المقربة من النادي الإنجليزي.


تصوير - reuters


ويمتد عقد تيبو كورتوا مع تشيلسي حتى عام (2016) ، رغم أنه لعب في المواسم الثلاثة الماضية على سبيل الإعارة في نادي أتلتيكو مدريد الذي أثبت معه جودة كبيرة فضلاً عن التأقلم مع الدوري الاسباني ، الأمر الذي سيدفع تشيلسي لمحاولة تجديد عقده حتى عام (2019). وفي حال قبول تيبو كورتوا تمديد عقده لمدة ثلاثة مواسم أاضافية، فإن هذه الخطوة الحاسمة من شأنها أن تمنح المدرب جوزيه مورينيو خيارات اضافية لعدم انتقال حارس مرماه إلى أي فريق آخر ، رغم أن كورتوا يعلم تماماً أن عودته إلى ملعب ستامفورد قد تضطره للجلوس على مقاعد البدلاء.

مقالات متعلقة

Got