الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 10:01

التكنولوجية طرعان تعقد اجتماعا لأهالي طالبات فرعي الحاضنات وقص الشعر

كل العرب
نُشر: 22/11/13 13:17,  حُتلن: 14:09

المستشارة التربوية منار صباح:

نرافق الطالب الى مراكز العمل لدعمه معنويا  نفسيا واجتماعيًا  لتقوية شخصيته وزيادة ثقته بنفسه ليكون مسؤولا عن نفسه 

عممت المدرسة التكنولوجية الثانوية في طرعان بيانًا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: " قامت مؤخرا المركزة الجماهيرية المربية نهاية حسن بدعوة اولياء امور الطلاب لاجتماع تفصيلي وشرح عام عن العمل الجماهيري في المدرسة".

 

وتابع البيان:"من أبرز ما جاء بالاجتماع، اطلاع الطالب على الفترة ما بعد التأهيل المهني وهي فترة الحصول على شهادة في المهنة التي يتعلمها وكسب خبرة عملية فيها مما يمكنه من العمل في مهنة متطورة وعمل شريف بعد المرحلة الثانوية والعيش باحترام وقناعة".

مرافقة الطالب
وتابع البيان:" كما وكانت كلمة لمدير المدرسة المربي علي عدوي رحب فيها بالأهالي وشكر تلبيتهم للدعوة و تحدث من خلالها عن أهمية المدرسة بالوسط العربي ودورها بتقديم مشروع التأهيل المهني خلال تعليم الطلاب بالمدرسة، كما وحث الأهالي على التواصل الدائم مع المدرسة بما فيه فائده للطلاب جميعا. حلت السيدة ساجدة زرعيني ضيفة حيث قامت بعرض مشروع التعاون بين المدرسة وحضانة طيور الجنة بإدارة السيده ليندا صباح، واثنت على المدرسة وعملها. قد توجهت المستشارة التربوية منار صباح الى أهالي الطلاب بقولها:"إننا نرافق الطالب الى مراكز العمل لدعمه معنويا، نفسيا واجتماعيا لتقوية شخصيته وزيادة ثقته بنفسه ليكون مسؤولا عن نفسه وعن كيفية التعامل مع الزبائن كما وشددت مسؤولية الأهل لمتابعة أولادهم ودعمهم أكثر فأكثر".

إطار تشغيل الطالبات فرع الحاضنات :
وزاد البيان:"تعمل هذه السنة 6 طالبات في حضانة طيور الجنة في البلدة بإدارة السيدة ليندا صباح والتابعة لشركة المراكز الجماهيرية .
تعمل هذه السنة أيضا 12 طالبة في حضانة خاصة بإدارة السيدة ميسون صباح.
إطار تشغيل الطالبات فرع تصفيف الشعر :
تعمل هذه السنة 20 طالبة في صالونات تصفيف الشعر في البلدة والبلدان المجاورة ( كفركنا والمشهد ) وتخرج الطالبات للعمل بإشراف ومتابعة العاملة الجماهيرية نهاية حسن" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة