السلطات المحلية

المطران عطالله حنا يهنئ علي سلام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المطران عطالله حنا يهنئ علي سلام برئاسة بلدية الناصرة

سيادة المطران عطالله حنا مطران:

الناصرة عزيزة علينا وتعني لنا الكثير فهي ذات بعد ديني وروحي ووطني وهي عنوان الانتماء العربي

الناصرة نموذج يحتذى به للوحدة ونحن نعتقد أن توليك الرئاسة كان عن جدارة وثقتنا بك كبيرة ونتمنى لك من الاعماق النجاح والتوفيق في مهامك

رئيس بلدية الناصرة علي سلام :

قائمة ناصرتي لكل أهل المدينة بأحيائها وأط يافه ا فنحن لا ننتمي لأي حزب نحن ننتمي للناصرة

وعدنا وسنفي بوعودنا ولدينا برنامج عمل سننفذه بحذافيره لأن مدينة الناصرة تستحق مشروع الانسان وهو على رأس سلم اولوياتنا ونطمئن سيادتكم على الناصرة


وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن قائمة ناصرتي، جاء فيه ما يلي:"زار سيادة المطران عطالله حنا مطران الروم الاورثوذوكس –القدس، رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام في دار البلدية، مهنئا الرئيس الجديد، وقد رافقه وفد كبير جاء بمعيته، حيث كان في استقباله رئيس البلدية وعدد من اعضاء المجلس البلدي".

وتابع البيان:"وجاء في كلمة سيادة المطران: "بداية نهنئ بإنتخابك لرئاسة البلدية، ولا انسى تهنئة اعضاء المجلس البلدي المنتخبين وسأعمل على تشكيل وفد اسلامي مسيحي مقدسي لشخصيات اعتبارية لتهنئتك".

الانتماء العربي 
وأضاف البيان:" وتابع سيادة المطران كلمته :"الناصرة عزيزة علينا وتعني لنا الكثير فهي ذات بعد ديني وروحي ووطني وهي عنوان الانتماء العربي، نتمنى أن تبقى الناصرة مدينة موحدة نفتخر بها، فهي رمز الوحدة الوطنية بين المسلمين والمسيحيين، هذه الوحدة مستهدفة اليوم فهناك من يريد تفكيك هذه الوحدة وواجبنا جميعا أن نعمل معا من أجل ترسيخ ثقافة الوحدة. فالعروبة تجمعنا وعلينا الحديث بلغة الانتماء". وأضاف سيادة المطران: "الناصرة نموذج يحتذى به للوحدة ونحن نعتقد أن توليك الرئاسة كان عن جدارة وثقتنا بك كبيرة ونتمنى لك من الاعماق النجاح والتوفيق في مهامك، وندعوك لزيارة القدس حيث سنكون في إستقبالك".

الناصرة تستحق
وزاد البيان:"وفي رده رحب رئيس البلدية علي سلام بسياده المطران قائلا: "بإسمي وبإسم الناصرة ومجلسها البلدي نرحب بك، لك معزة خاصة ولك مواقف مشرفة في كل مكان، الناصرة غالية علينا فهي مدينة السلام المحبة والتآخي ومدينة البشارة نقدرها ونحب أهلها فهي ذات مكانة عالمية. قائمة ناصرتي لكل أهل المدينة بأحيائها وأطيافها فنحن لا ننتمي لأي حزب نحن ننتمي للناصرة، نجحنا لأننا نؤمن بأنفسنا ووضعنا أهدافا ونفذناها، وعدنا وسنفي بوعودنا ولدينا برنامج عمل سننفذه بحذافيره لأن مدينة الناصرة تستحق مشروع الانسان وهو على رأس سلم اولوياتنا ونطمئن سيادتكم على الناصرة. عبرنا أيام صعبة قبل اعوام وخرجنا موحدين ،لا احد يستطيع التفريق بين اهل الناصرة". وأضاف سلام:"نتبع اليوم سياسة الباب المفتوح بما يتعلق ببلدية الناصرة، والمواطن سيجد اذنا صاغية وترحابا ومن مشاريعنا القريبة بناء دار بلدية جديدة ومركز ثقافي يتسع 750 مقعدا، ونحن اليوم بصدد التحضير لإستقبال عيد الميلاد المجيد الذي سيحتفل به كافة أهل المدينة بكل محبة. وأهلا بسيادتكم ومرحب بك دائما في الناصرة" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: