الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

عبيدة خطاب: كادر هكواح رمات جان متماسك وسنفوز على كتمون

حجاج رحال -
نُشر: 22/11/13 07:46,  حُتلن: 16:38

عبيدة خطاب قلب دفاع هكواح:

نتطلع للفوز على كتمون ولا نفكّر بأية نتيجة أخرى

كنا أفضل من نتسيرت عيليت وحققنا فوزا مستحقا رغم أنه جاء في وقت متأخر

يستضيف فريق هبوعيل كتمون، على أرض استاد تيدي، فريق هكواح رمات جان، اليوم الجمعة (14:00)، ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر في دوري الدرجة الممتازة. ونجح فريق هكواح رمات جان بقلب تأخره أمام فريق هبوعيل نتسيرت عيليت (0-1) الى نصر (2-1)، بهدفين سجلا في الوقت بدل الضائع، في مباراة مثيرة جدا بأحداثها وتفاصيلها ونتيجتها.


عبيدة خطاب 

ورغم أن هكواح كان الأفضل في المباراة، فانه تأخر بالنتيجة، بيد أنه عرف كيف يحسمها لصالحه، علما أن قائده مايكل توكورا ترك الملعب خلال الشوط الأول للاصابة، الا أن ذلك لم يؤثر على المستوى العام للفريق، اذ كان بديله جال جامليئيل جيدا، كما أن المهاجم ايتسيك ناش كان ممتازا، اذ عوّض عن غياب تسيون تسيمح المصاب، وكلل ذلك بهدف.

تحقيق الفوز 
وقال عبيدة خطاب، قلب دفاع هكواح: "كنا أفضل من نتسيرت عيليت وحققنا فوزا مستحقا، رغم أنه جاء في وقت متأخر. نتطلع للفوز على كتمون ولا نفكّر بأية نتيجة أخرى. كادر الفريق متماسك ومتوازن، وهناك تفاهم وتأقلم كبيرين بين جميع خطوط الفريق".
ويدخل فريق كتمون هذه المباراة بعد أهم فوز له هذا الموسم، وتحقق في الديربي الخاص على فريق هبوعيل القدس بهدفين مقابل هدف، علما أن هدف الفوز جاء في الوقت بدل الضائع، حيث كانت المباراة متكافئة، الى أن حسمها المهاجم عمري رون بهدف أشعل المدرجات، اذ حضرها آلاف المتفرجين.

مقالات متعلقة