الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

هبوعيل أبناء الطيرة لكرة السلة يحقق إنتصاراً على مكابي هود هشارون

كل العرب
نُشر: 20/11/13 09:51,  حُتلن: 10:20

هبوعيل أبناء الطيرة إستطاع مع بداية الربع الثالث التقدم على الفريق الضيف بفارق 9 نقاط 54-45 وذلك نتيجة أداءاً دفاعياً ومن ثم استطاع الحفاظ على هذا الفارق خلال الربع الرابع والأخير

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن هبوعيل الطيرة جاء فيه: "استضاف فريق هبوعيل أبناء الطيرة أمس الثلاثاء، مكابي هود هشارون في مباراة بيتية ساخنة بين فريقي القمة في دوري الدرجة الأولى. وقد كانت بداية المباراة قوية جداً من جانب الفريق الضيف الذي استطاع التقدم 4-10على أبناء الطيرة وانتهى الربع الأول في النتيجة 12-14 لهود هشارون. وجاء الربع الثاني حماسياً جداً بل وعنيفاً بعض الشيء حيث كانت العديد من المشادات بين اللاعبين خاصةً حول مستوى التحكيم المتدني نسبياً في هذه المباراة، وكانت النتيجة متقاربة طيلة الربع الذي انتهى في تقدم ضئيل للطيرة 35-32".

تابع البيان: "استطاع أبناء الطيرة مع بداية الربع الثالث التقدم على الفريق الضيف بفارق 9 نقاط 54-45 وذلك نتيجة أداءاً دفاعياً جدير بالذكر، ومن ثم استطاع الحفاظ على هذا الفارق خلال الربع الرابع والأخير والذي حاول خلاله مكابي هود هشارون جاهداً العودة إلى المباراة من خلال محاولات ثلاثية قام الدفاع الطيراوي بإحباطها، مما إدى في النهاية إلى إعلان فوز هبوعيل أبناء الطيرة في هذه المباراة الهامة للغاية 77-65 حيث أن رصيد أبناء الطيرة في الدوري أصبح 4 انتصارات مقابل خسارة واحدة فقط وما زال في قمة اللائحة" كما جاء في البيان.

مباراة صعبة أمام نيشر
واختتم البيان: "سوف تكون المباراة القادمة لأبناء الطيرة خارجية صعبة أمام هبوعيل نيشر الذي خسر هو أيضاً مباراة واحدة فقط هذا الموسم، وذلك في نيشر يوم السبت الساعة الثامنة والنصف" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة