الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

امكانية بقاء كولما ويبوريان واردة

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 25/04/08 18:22

الموسم القادم سيشهد كادر الفريق السخنيني تغيرا كبيرا. فبالنسبة لكادر اللاعبين فمؤور بوزاغلو قريب من مكابي تل ابيب التي مستعدة ان تدفع له نصف مليون دولار سنويا !!! اما بقية اللاعبين فحاييم بنون سيغادر الفريق ..اما بقية اللاعبين فمعظمهم سيبقى بالفريق امثال مئير كوهن ويايا بيتي وافوستو بوغدان  وامكانية ابقاء سورما واردة بالحسبان لا سيما وان مكابي حيفا غير معنية به كذلك الامر بالنسبة لليونيد كروفنيك فان الادارة السخنينية ستحسن عقده الموسم القادم وسنراه في صفوف الفريق اذا لم تكن مفاجأة من احدى الفرق الكبرى .



اما جون كولما فبالرغم من كل الحديث عن انتقاله لفرق اخرى ( مكابي حيفا , مكابي نتانيا ) فامكانية بقاءه بالفريق السخنيني واردة بالحسبان فيما اذا زادت الادارة السخنينية من عقده للموسم القادم من الناحية المالية .
وبالرغم من كل ذلك فقط قال مازن غنايم انه اذا اصر كولما على ترك سخنين فانه سيطلب بدلا منه كل من رفائيلوف وتومر حيمد ويالو بيلو بدلا منه !!!
اما  ايليا يبوريان فبالرغم من العروض الكبيرة من عدة فرق من خارج البلاد وداخلها فان طلب مازن غنايم مقابل بطاقته(700 الف يورو) يردع هذه الفرق ولا نستغرب باستمراره في سخنين موسما اخر ..بالرغم من ان فريق مكابي تل ابيب قد توصل الى اتفاق اولي مع اللاعب نفسه !!!
بالنسبة للاعبي تعزيز اخرين فيبدو ان غاي تسرفاتي سينضم للفريق السخنيني المعني به كذلك الامر بالنسبة للمدافع اسماعيل عامر لاعب مكابي بيتح تكفا . والفريق السخنيني معني ايضا بمهران راضي لاعب هرتسليا ..كذلك الامر بالنسبة لسالم ابو صيام .

مقالات متعلقة