أخبارNews & Politics

انخفاض طفيف على درجات الحرارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

انخفاض طفيف على درجات الحرارة والفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة

الاثنين: يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة تكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا


تتوقع دائرة الارصاد الجوية ان يكون الجو اليوم الاحد غائماً جزئياً إلى غائم ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وفي ساعات المساء والليل تكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، تكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو غائماً جزئياً ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، وتكون الرياح شماليه شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو غائماً جزئياً ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شماليه شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو غائماً جزئياً ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شماليه شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

إقرا ايضا في هذا السياق: