الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 19:01

معاوية: اللجنة المهنية لمتابعة الخارطة الهيكلية تدعو الى مكافحة الإقرار

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 16/11/13 18:34,  حُتلن: 21:19

أبرز ما جاء في البيان:

،يرجى من جميع السكان المساهمة في هذا النضال الهام والصادق من اجل مستقبل شبابنا وحقنا في العيش بكرامة

ناشدت اللجنة المهنية لمتابعة قضية الخارطة الهيكلية في قرية معاوية المواطنين بالعمل والمشاركة في مختلف نشاطات ومبادرة اللجنة للتصدي لمخطط الخارطة الهيكيلة لا سيما تقديم الاعتراضات وذلك من خلال بيان عممته اللجنة على سكان القرية، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه:"نداء هام الى جميع الاهل الاعزاء في معاوية: كما هو معلوم للجميع، فإن قضية الخارطة الهيكلية لقريتنا العزيزة باتت من أهم وأخطر القضايا الملحة، على الصعيدين، العام والشخصي لكل فرد في القرية. وبناء على قيام اللجنة اللوائية في حيفا بايداع خارطة معاوية الهيكلية في بداية شهر ايلول الاخير، وبناء على تمديد موعد تقديم الاعتراضات الهامة على اقرار هذه الخارطة الكارثية حتى تاريخ أقصاه 1/12/2013، فقد تمت الدعوة بشكل عام، لاقامة لجنة مهنية في القرية، تتضمن في تركيبتها محامين، مهندسين وآخرين، من أجل اتخاذ الخطوات العملية والعاجلة، لمكافحة اقرار هذه الخارطة بكافة الوسائل المتاحة، قانونيا وشعبيا".

 مكافحة الخارطة الهيكلية المودعة
وتابع البيان: "وعليه فقد لبى الكثيرون من ابناء قريتنا الغراء نداء الواجب واجتمعوا في تاريخ 15/11/2013 من اجل التشاور وتبادل الاراء في هذا الشأن، وقد تمخض اجتماع اللجنة المهنية عن القرارات الاتية:
1. الدعوة لكل من يجد في نفسة القدرة على المساهمة في مكافحة الخارطة الهيكلية المودعة، الى الانضمام لتركيبة اللجنة فوراً.
2. الشروع الفوري بحملة التواقيع على التصريح الداعم للاعتراض العام الذي تم إعداده من قبل البروفيسور يوسف جبارين وجمعية "عدالة" القانونية، وذلك من خلال التوجه المباشر لمحامي القرية (تم توزيع نسخة التصريح لدى محامي القرية).
3. الدعوة لكل صاحب أرض في المنطقة الجنوبية للقرية التوجه الفوري لمحامي مختص، مع رقم القسيمة لارضه، من أجل تقديم اعتراض عيني وخاص به، سواء كان ذلك عبر توجيه وارشاد من قبل أحد أعضاء اللجنة المذكورة اسماءهم ادناه، أو عبر التوجه المباشر لمحامي خاص.
4. التذكير والتأكيد مجدداً على ضرورة المسارعة في انجاز وانهاء الاعتراضات العامة والعينية، قبل الموعد المذكور (1/12/2013)، حيث لن يُقبل اي اعتراض يتم تقديمه بعد هذا الموعد.
5. التوجه الفوري للجنة المحلية في عارة، وكذلك للمجلس المحلي بسمة، من أجل المشاركة في الاعتراضات على الخارطة الهيكلية، كل حسب دوره وموقعه.
اسماء اعضاء اللجنة المهنية:
المهندس أحمد سعيد حج علي.
المخمن احمد مصطفى حبيطي.
المحاسب حسني محمد حردان.
المهندس يوسف إبراهيم مفضي.
المهندس عبد العزيز نايف.
المحامي سرور شريف .
المحامي عبد الحي حردان.
المحامي محمد حسين.
المحامي عصام ابو علوه.
المحامي معمر خالد.
المحامي ارام محمود سعيد.
المحامي امير مصطفي سعيد".
واختتم البيان: "في النهاية، يرجى من جميع السكان المساهمة في هذا النضال الهام والصادق، من اجل مستقبل شبابنا وحقنا في العيش بكرامة"، الى هنا ما جاء في البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
239869.07
BTC
0.52
CNY