الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 00:02

ناصرتي: وفد نقابة المحامين برئاسة خالد زعبي يهنىء علي سلام برئاسة بلدية الناصرة

كل العرب
نُشر: 16/11/13 10:55,  حُتلن: 13:41

علي سلام:

للنقابة دور كبير في حياة المدينة وسأعمل على دعمها

أنا رئيس بلدية لكل أهل الناصرة بحاراتها وطوائفها وسأخدم الناصرة وكل الوسط العربي

الناصرة غالية ولها مكانة عالية وسندعم كل رئيس مجلس وبلدية لمصلحة الوسط العربي وعندنا مشاريع عديدة أولها الإنسان في هذه المدينة

عممت قائمة ناصرتي بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "ضمن الوفود المهنئه بفوز علي سلام برئاسة البلدية كان وفد نقابة المحامين في لواء الشمال برئاسة خالد حسني الزعبي رئيس لواء الشمال في نقابة المحامين. وقد اشاد رئيس نقابة المحامين خالد زعبي بشخصية أبو ماهر وخبرته التي ستكون سندا للناصرة مؤكدا أن الناصرة ليست أي بلد. مشيرا الى انه يكفي أن نقول أنا من الناصرة مدينة البشارة الوحيدة من مدن فلسطين التي تمسك بها أهلها مستفيدين من مكانتها الدينية فقد كانت وما زالت وستبقى مركز نشاطهم السياسي والإجتماعي".



وتابع البيان: وقال زعبي: "أنتهز الفرصة لأشكر رئيس البلدية السابق على مجهوده وكان الى جانبه علي سلام الذي احب الناس فاحبته الناس". وأكد أن "العلاقة بين نقابة المحامين والبلدية كانت دائما مشجعة" وقد قدم الوفد درع النقابة لرئيس البلدية علي سلام".
ووفقا لبيان ناصرتي: "قال المحامي توفيق أبو احمد: "اشعر بالتغيير الى الافضل. أنا اتكلم في بيتي لأن البلدية بلدية كل الناس. أشعر لأول مرة بهذا الشعور". أما المحامي نبيل حايك فقال: " صوتت للجبهة وصوتت لرامز جرايسي ولكن أمامنا اليوم رئيس بلدية منتخب أتمنى له النجاح والتوفيق". وقال المحامي حسن خطيب: "الناصرة العاصمة السياسية والإقتصادية ورئيس بلدية الناصرة رئيس لكل الوسط العربي وعلى "أبو ماهر" أن يعيد للناصرة مجدها وتاريخها ونعتقد أن لديه القدرة".

خدمة الناصرة وكل الوسط العربي 
وأشار البيان: "وفي معرض رده قال علي سلام: "أشكركم على زيارتكم. للنقابة دور كبير في حياة المدينة وسأعمل على دعمها. أنا رئيس بلدية لكل أهل الناصرة بحاراتها وطوائفها. سأخدم الناصرة وكل الوسط العربي فالناصرة غالية ولها مكانة عالية وسندعم كل رئيس مجلس وبلدية لمصلحة الوسط العربي وعندنا مشاريع عديدة أولها الإنسان في هذه المدينة. علاقتي مع رامز جرايسي كانت جيدة ويعطيه العافية وسياستنا الباب المفتوح لكل اها الناصرة. مشروعنا التطويري الأول هو بناء دار للبلدية الذي سيبدأ قريبا وهناك مشاريع ضخمة فتعالوا نضع يدا بيد لإنجاح كل هذه المشاريع" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة