الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

الليلة: البرتغال أمام السويد وأوكرانيا ضد فرنسا واليونان تواجه رومانيا

كل العرب
نُشر: 15/11/13 16:33,  حُتلن: 18:32

لقاءات اليوم تجمع بين البرتغال والسويد ثم فرنسا وأوكرانيا ثم أيسلندا مع كرواتيا واليونان مع رومانيا

زلاتان إبراهيموفيتش:

البرتغال فريق كبير ويمتلك نجوماً على مستوى عالٍ وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو ولكن نظراً لما حققناه في مجموعتنا أرى أن السويد هى الأحق بالتأهل للمونديال

تقام اليوم 4 مباريات في ذهاب الملحق الأوروبي المؤهل للوصول إلى كأس العالم 2014 بالبرازيل منتصف الصيف المقبل، حيث تتنافس 8 منتخبات (في مباراتي ذهاب وإياب) على البطاقات الأربع المتبقية لإكمال المقاعد الـ13 للقارة الأوروبية في المونديال. لقاءات اليوم تجمع بين البرتغال والسويد ثم فرنسا وأوكرانيا، ثم أيسلندا مع كرواتيا واليونان مع رومانيا.


يشهد ملعب «النور» بالعاصمة البرتغالية لشبونة في تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، مواجهة من العيار الثقيل بين الثنائي كريستيانو رونالدو وزلاتان إبراهيموفيتش، عندما يتواجه منتخبا البرتغال والسويد في ذهاب ملحق أوروبا لتصفيات كأس العالم 2014.


وتعد مباراة العاصمة البرتغالية هي الأقوى في ملحق القارة الأوروبية، حيث أفردت لها الصحف الأوروبية مساحات واسعة كونها ستطيح بأحد نجمي الكرة العالمية سواء رونالدو الملقب بـ«الدون» أو إبراهيموفيتش الملقب بـ«السلطان»، من المشاركة في مونديال السامبا، وقال قائد المنتخب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش المباراة: "البرتغال فريق كبير ويمتلك نجوماً على مستوى عالٍ وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو، ولكن نظراً لما حققناه في مجموعتنا، أرى أن السويد هى الأحق بالتأهل للمونديال".


ويخوض الديك الفرنسي مواجهة صعبة عندما يحل ضيفاً على نظيره الأوكراني على الملعب الأولمبى بالعاصمة الأوكرانية كييف، في مباراة تعد الاختبار الحقيقي للمدرب ديديه ديشامب، الذي أكد أن فريقه سيخوض مباراة الليلة دون أي توتر نفسي، مشيراً إلى أنه سيعتمد على اللاعبين المتألقين في الملاعب الأوروبية مثل فرانك ريبيرى وبول بوجبا، بجانب المهاجم المتألق يوهان جيرو. وتختتم اللقاءات بمباراتين لحسم البطاقات المتبقية للمونديال اللاتيني، حيث يلتقي كل من أيسلندا مع كرواتيا واليونان مع رومانيا.

مقالات متعلقة

Got