الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

وليد أبو ليل رئيس مجلس محلي عين ماهل: العجز المالي يصل الى 20 مليون شيكل وحجوزات

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 15/11/13 15:52,  حُتلن: 19:22

المصادقة خلال الجسلة بالاجماع على انتخاب عز الدين خطيب نائبا لرئيس المجلس المحلي

رئيس المجلس المحلي المنتخب وليد أبو ليل:

نتمنى أن يقوم المواطن بدفع ما يستحق عليه من المياه والارنونا لكي يتسنى للمجلس المحلي أن يقوم بالخدمات المطلوبة منه تجاه المواطنين

من خلال اطلاعي على الملفات في اليوم الاول من عملي كرئيس للمجلس رأيت ان هنالك عجزا ماليا بقيمة 20 مليون شيكل وديون اخرى عديدة وحجوزات وكل هذا يعيق عمل المجلس


عقدت مساء يوم أمس الخميس الجلسة الأولى لمجلس عين ماهل المحلي المنتخب والتي اقيمت في قاعة المركز الجماهيري وحضرها اعضاء كتلة عين ماهل للجميع المكونه من: رئيس المجلس وليد أبو ليل، محمود أبو ليل، محمود محمد أبو ليل، محمد هاني أبو ليل، سمير نفافعة، عز الدين خطيب وفارس أبو ليل وذلك بحضور واسع من اهالي البلدة .



وقد سبق الجلسة الرسمية للمجلس احتفال كبير حيث بارك جميع الاعضاء ورئيس المجلس هذا الانجاز للحاضرين وتمنوا في كلماتهم ان يكونوا على قدر المسؤولية للنهوض بعين ماهل قدما نحو مستقبل زاهر وعطاء لا ينقطع. وتولى عرافة الاحتفال المهندس عبد الحفيظ أبو ليل. هذا وتمت المصادقة خلال الجسلة بالاجماع على انتخاب عز الدين خطيب نائبا لرئيس المجلس المحلي.

أبناء بلد واحد
وأكد رئيس المجلس المحلي المنتخب وليد أبو ليل في كلمته قائلا: "نتمنى أن نبقى أبناء بلد واحد نختلف في الآراء ونختلف في نهج وطرق العمل ولكن الجميع يصبو دائماً إلى العمل من اجل عين ماهل وتقدمها في جميع المجالات ويتوجب علينا جميعاً العمل من اجل عين ماهل وتطورها وكذلك أن يقوم المواطن بدفع ما يستحق عليه من المياه والارنونا لكي يتسنى للمجلس المحلي أن يقوم بالخدمات المطلوبة منه تجاه المواطنين".

رفع نسبة الجباية
وأضاف وليد أبو ليل: "من خلال اطلاعي على الملفات في اليوم الاول من عملي كرئيس للمجلس رأيت ان هنالك عجزا ماليا بقيمة 20 مليون شيكل وديون اخرى عديدة وحجوزات وكل هذا يعيق عمل المجلس ونحن نريد من المواطنين التجاوب معنا ورفع نسبة الجباية وسنحاول التخفيف على المواطنين وفق القانون من اجل النهوض بالبلدة وتوفير الاجواء المناسبة لجميع المواطنين".

مقالات متعلقة