الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

مدرسة سانت جورج – اللد تحقّق إنجازاً منقطع النظير

كل العرب
نُشر: 14/11/13 08:04,  حُتلن: 13:58

أبرز ما جاء في البيان:


مدير المدرسة الدكتور زهير سليم زيدان أعرب عن تفاؤله الشديد بهذه النتائج، لكنّه أكّد مسألة وجوب العمل على شهادات بجروت أكثر نوعيّة

هذه النتائج سوف تكون الشعار الذي ستتسربل به مدرسة سانت جورج في السنوات المقبلة والذي يعني شهادة بجروت لكل طالب ومعايير صارمة آنيًّا ومستقبليًّا وإبداع إلى مستوى التحليق

عممت مدرسة سانت جورج – اللد بيانا جاء فيه: "مجدّداً .. إنجاز غير مسبوق لمدرسة سانت جورج في اللد حيث حصلت المدرسة على 100 بالمئة. نجاح للطالبات والطلاب في امتحانات البجروت وهذا يعني أن جميع المتقدمين والمتقدمات لامتحانات البجروت في صيف 2013 حصلوا على شهادة البجروت".


مدير مدرسة سانت جورج الدكتور زهير سليم زيدان 

وتابع البيان: "هذه النتائج العالية جدًا، حُصّلت رغم كون سانت جورج مدرسة فتيّة، نسبيّا، كونها قد أُسّست منذ سبع سنوات فقط!".
حصد المزيد من النجاحات
وجاء في البيان: "أهالي الطالبات والطلاب أبدوا إعجابهم الشديد بالنتائج وأكدوا أن الجهود الجبّارة التي تبذلها إدارة المدرسة والهيئة التدريسية بجميع أفرادها تستحقّ كلّ الثناء والتقدير. وأعرب مدير مدرسة سانت جورج الدكتور زهير سليم زيدان عن تفاؤله الشديد بهذه النتائج، لكنّه أكّد مسألة وجوب العمل على شهادات بجروت أكثر نوعيّة. وأكّد ان هذه النتائج سوف تكون الشعار الذي ستتسربل به مدرسة سانت جورج في السنوات المقبلة والذي يعني شهادة بجروت لكل طالب ومعايير صارمة آنيًّا ومستقبليًّا وإبداع إلى مستوى التحليق. وأثنى على جهود الهيئة التدريسية في القسمين الأدبي والعلمي واعتقاده أن تعاون الطاقم مع الإدارة له أهمية كبيرة لأنّه يكون بالإمكان الاستمرار في حصد المزيد من النجاحات على المستويين الإقليميّ والقطريّ" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة