أخبارNews & Politics

يافة الناصرة: مشروع الدوار الجنوبي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
26

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
غيوم متفرقة
27

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

يافة الناصرة: إنهاء مشروع الدوار الجنوبي لتطوير المجتمع اليافاوي بجميع أطيافه

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن عودة بشارات جاء فيه: "تستقبلكم يافة الناصرة اليوم، بدوار جميل من جهة حيفا، في مركزه عمل فني راقٍ، يعبّر عن يافة الناصرة المتآخية وانطلاقها نحو آفاق التطور الرحبة. ويأتي هذا العمل الفني تتويج

رئيس المجلس المحلي عمران كنانة: 
نرحب بزائرينا في بلدة متميّزة بتآخيها ووعيها وحضاريتها
المهندس فرح سرحان مصمّم المدخل:
تعبّر الألوان عن يافة الموحدة بجميع أط يافه ا وتمثل ذلك بألوان الطيف الزاهية اما الشكل المخروطي المعكوس المتجه إلى أعلى فيدل على تطور المجتمع اليافاوي المتواصل والمعبّر عنه بنهاية مفتوحه إلى الأعلى إلى كافة الجهات


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن عودة بشارات جاء فيه: "تستقبلكم يافة الناصرة اليوم، بدوار جميل من جهة حيفا ، في مركزه عمل فني راقٍ، يعبّر عن يافة الناصرة المتآخية وانطلاقها نحو آفاق التطور الرحبة. ويأتي هذا العمل الفني تتويجًا لتطوير الدوار في هذه المنطقة خلال الاشهر الماضية، والذي هدف إلى تنظيم حركة السير هناك. وقد عبّر المحامي عمران كنانة، رئيس المجلس المحلي، عن تقديره الكبير لطواقم المجلس المحلي في الأقسام المختلفة التي أخرجت هذا المشروع إلى حيّز التنفيذ، بشكل جمالي راقي، حيث تم ابراز الوجه الحضاري ليافة الناصرة وتآخيها ووعيها، الأمر الذي برز أيَضًا في الأجواء الودية في ال انتخابات ال محلية . وقال كنانة إنه يعتز بان هذا العمل الفني هو من تصميم ابن يافة الناصرة، المهندس فرح سرحان، مدير قسم الهندسة في المجلس".


وتابع البيان: "من جهته قال فرح سرحان "إن الفكرة من وراء هذا العمل، هو تجميل مدخل البلد بعمل فني يعكس تطور يافة وتوسعها الجغرافي والاجتماعي. حيث تم التعبير عن ذلك بالحلقة القاعدية المزيّنة بالزهور، والتي شملت شعار المجلس وكلمات الترحيب." وبالنسبة لفكرة الشكل، يقول سرحان أنها "مستمدة من التركيبة الاجتماعية المؤلفة من يافة الناصرة الموحدة التي جمعت بداخلها أبناء شعبنا القادمين من الأماكن المختلفة، حيث عزز هذه التنوع الاجتماعي وحدة متميزة تتسم بالتآخي والتعاون. وعلى هذا الاساس جاءت الفكرة أن يكون الشكل الهندسي دائريًا في أجزائه ومعبرًا عن الدفء الاجتماعي والتكاتف بين أفراد المجتمع اليافاوي."

 تطور المجتمع اليافاوي المتواصل
واختتم البيان: "بالنسبة لفكرة الألوان يقول سرحان: "تعبّر الألوان عن يافة الموحدة بجميع أطيافها، وتمثل ذلك بألوان الطيف الزاهية. اما الشكل المخروطي المعكوس المتجه إلى أعلى فيدل على تطور المجتمع اليافاوي المتواصل، والمعبّر عنه بنهاية مفتوحه إلى الأعلى إلى كافة الجهات" الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

المعارف توعز بالاهتمام بوجبات لطلاب من عائلات مستورة