رياضة وشبابSports

أبناء الطيرة يخسرون مباراة الكأس أمام مكابي رحوفوت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
30

حيفا
غيوم متفرقة
30

ام الفحم
غيوم متفرقة
30

القدس
غائم جزئي
30

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
غيوم متفرقة
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
غائم جزئي
30

قطاع غزة
سماء صافية
33

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أبناء الطيرة يخسرون مباراة الكأس أمام مكابي رحوفوت في كرة السلة

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن شاكر سمارة، وجاء فيه:" ضمن الجولة الثانية من مباريات كأس الدولة، إستضاف في الأمس هبوعيل أبناء الطيرة لكرة السلة نظيره مكابي رحوفوت. ومن الجدير بالذكر بأن الفريق الضيف يتنافس في الدرجة القطرية

الفريق الضيف يتنافس في الدرجة القطرية بينما أبناء الطيرة يتنافس ضمن مباريات الدرجة الأولى


وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن شاكر سمارة، جاء فيه: "ضمن الجولة الثانية من مباريات كأس الدولة، إستضاف في الأمس هبوعيل أبناء الطيرة لكرة السلة نظيره مكابي رحوفوت. ومن الجدير بالذكر بأن الفريق الضيف يتنافس في الدرجة القطرية بينما أبناء الطيرة يتنافس ضمن مباريات الدرجة الأولى، والتي تمثل ذلك في مستوى اللعب على أرضية الملعب، حيث كان من الواضح أن مكابي رحوفوت يمتلك قدرات أعلى من أبناء الطيرة، من حيث الإمكانيات والقدرات الفنية".

 

واضاف البيان:" قام الفريق الطيراوي بتشجيع الجمهور المحلي لأدائه الجيد وإستطاع من خلاله إرباك الفريق الضيف مراراً، وخلال الأرباع الثلاثة الأولى كانت النتيجة متقاربة حيث شكل الطيراويون خطراً على الفريق الضيف ولكن في الربع الرابع إنقلبت الموازين وجاء الحاسم لمصلحة مكابي رحوفوت حيث إنتهى اللقاء في التنتيجة 88-62. قد كان الجمهور الطيراوي قد دعم الفريق بتشجيعه خلال المراحل السابقة، وكان من الجميل في النهاية مشاهدة اللاعبين يتوجهون إلى الجمهور شاكرين إياه على دعمه المتواصل، وتمنت إدارة الفريق بأن يكون الإقبال اوسع في الحضور الطيراوي خلال المباريات القادمة. وهكذا يعيد الفريق أبناء الطيرة تركيزه في مباريات الدوري في الدرجة الأولى والتي تتصدر لائحتها، حيث سوف يستضيف الثلاثاء القادم في القاعة الرياضية في رمات هكوفيش صاحب المرتبة الثانية مكابي هود هشارون في مباراة قمة الدرجة الأولى. وذلك الساعة الثامنة والنصف مساءاً" وإلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إصابة طفل من شفاعمرو بجراح إثر تعرضه للدهس