الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

سخنين: يوم الحاسوب في مدرسة البشائر الأهلية المرحلة الابتدائية

أمين بشير -
نُشر: 13/11/13 08:32,  حُتلن: 09:29

مدير المدرسة الدكتور مالك يوسف:

اليوم في عصر التكنولوجيا لذا يتوجب علينا تطوير هذا الجانب لدى طلابنا في جيل مبكّر ومن المهم أن نقوم بتشجيعهم على إظهار وتطوير مواهبهم وان نزرع فيهم روح الإبداع والبحث في سنّ مبكّرة

نظمت مدرسة البشائر الأهلية للعلوم – سخنين، فعالية يوم الحاسوب للصفين الأول والثاني في المرحلة الابتدائية. وذلك بإشراف المعلمة عبير شلاعطة.  وفي أجواء مفعمة بالنظام والحماس والدهشة قام طلابنا بعرض المجسمات التي صمّموها وبنوها ومنها ( شاشة الحاسوب ، لوحة المفاتيح ، صندوق الحاسوب ، الطابعة ، الفأرة ، الحاسوب النّقال ، التابلت... وغيرها ). حيث قام كل طالب بعرض مجسمه والشرح المفصّل عن أجزائه وكيفية استخدامه.


وأكدت إدارة المدرسة أنه وبدون أدنى شك يعد هذا انجاز متميز للطلاب الصغار، وان دلّ على شيء فيدلّ على القدرات والطاقات الكامنة في طلاب مدرسة البشائر الأهلية للعلوم ، "حتى صغارنا باحثون ومبدعون". ولا بدّ لنا من تطوير وتشجيع هذه القدرات وتوجيهها في المسار الصحيح ، لنرتقي بهم نحو الأفضل.

زرع روح الإبداع والبحث
كما وأبدى مدير المدرسة الدكتور مالك يوسف إعجابه الشّديد بمشاريع الطلاب بقوله: " أننا اليوم في عصر التكنولوجيا ، لذا يتوجب علينا تطوير هذا الجانب لدى طلابنا في جيل مبكّر، ومن المهم أن نقوم بتشجيعهم على إظهار وتطوير مواهبهم ، وان نزرع فيهم روح الإبداع والبحث في سنّ مبكّرة ".

مقالات متعلقة