الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

مكابي كفركنا – سيناريو متكرر ضمن صراعات القاع في الدرجة الأولى

حجاج رحال -
نُشر: 13/11/13 08:19,  حُتلن: 16:37

المدرب المحلي فتح عباس كان يجد في الماضي المعادلة الصحيحة والمريحة لضمان بقاء الفريق فهو مدرب مجتهد ويستخرج أقصى الطاقات من لاعبيه

العارف ببواطن الأمور في فريق مكابي كفركنا يعلم جيدا أن النتائج التي حصل عليها الفريق لا تعتبر مفاجئة، فقد اعتدنا على وجوده بين فرق القاع في المواسم الثلاثة الماضية، ويضمن البقاء في الرمق الأخير. وكما تبدو الأمور حاليا فإن السيناريو لن يتغير هذا الموسم، وان تغير فانه قد يكون للأسوأ، وهنا من واجب أعضاء الفريق اثبات العكس. بسبب الأمور المالية يضطر المدرب المحلي فتح عباس الى الاعتماد على كادر مقلص نوعا ما من اللاعبين، ويضم لاعبين مغمورين نسبيا.


النصراوي محمد عواد

في الماضي كان يجد فتح عباس المعادلة الصحيحة والمريحة لضمان بقاء الفريق، فهو مدرب مجتهد، ويستخرج أقصى الطاقات من لاعبيه. كما أسلفنا حتى الآن لم ينفذ الأمر على أرض الواقع، لكن تجارب الماضي أثبتت أن الفريق الكناوي يحتاج الى بعض الوقت لصنع ما يريد.

التلويح بالمغادرة
وقد يتم فرض غرامة مالية على قلب الدفاع شون شناب، لتصرفاته غير المنضبطة مع فتح عباس خلال المباراة أمام كرميئيل/صفد (5-3)، لكن على الأغلب أنه لن يتم تحريره. وعلمنا أن الفريق الكناوي يقترب من انجاز الاتفاق مع صانع الألعاب النصراوي محمد عواد، حيث لا يبدي عواد رضاه من سير الأمور في فريقه الحالي الأخوة عرابة ويلوّح بمغادرته. 

 
المدرب المحلي فتح عباس

مقالات متعلقة