الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

نادي النسائي العربي يحتفل بفوز قائمة الوحدة العكية في إنتخابات البلدية

امين بشير -
نُشر: 12/11/13 16:43,  حُتلن: 10:54

أدهم جمل نائب رئيس بلدية عكا:

إن وصولنا الى المناصب في البلدية هو تكليف وليس تشريف وسنعمل بكل قوة على الاستمرار في خدمة اهلنا في عكا وتحقيق مطالبهم المستحقة

نظم نادي النسائي العربي في عكا، الاثنين، إحتفالا مميزا بفوز قائمة الوحدة العكية في إنتخابات البلدية الاخيرة، بحضور نائب رئيس بلدية عكا المحامي أدهم جمل، وعضوة البلدية المربية ولاء رمال علي، وبمشاركة 100 إمرأة من عضوات النادي، وذلك في مركز التدعيم الجماهيري التابع لبلدية عكا.



قامت بإفتتاح الحفل كرم بغدادي مركزة مجموعة النساء في النادي، حيث رحبت بنائب رئيس بلدية عكا أدهم جمل، وعضو البلدية المربية ولاء، وشكرت نائب رئيس البلدية على دعمه المتواصل للنادي مما ساعد على إيجاد اطارا تربويا وترفيهيا للعشرات من النساء العكيات. عضو البلدية المربية ولاء علي شكرت جميع النساء اللواتي وقفن الى جانبها وقدمن لها الدعم الكبير في الانتخابات، وأكدت انها ستكون ممثلة جميع النساء العكيات في بلدية عكا وستعمل على دعمهن وإيصال جميع مطالبهن الى المسؤولين.

تحقق المطالب
أدهم جمل نائب رئيس بلدية عكا شكر عضوات النادي اللواتي قدمن دعمهن الكبير في الانتخابات، ووعد بالاستمرار في دعم وتطوير نادي النسائي العربي ليكون اطارا وبيتا ثانيا لشريحة واسعة من النساء العكيات. وأكد الجمل "إن وصولنا الى المناصب في البلدية هو تكليف وليس تشريف وسنعمل بكل قوة على الاستمرار ي خدمة اهلنا في عكا وتحقيق مطالبهم المستحقة".
هذا وقد شارك نائب رئيس البلدية وعضو البلدية ولاء بفعاليات مشتركة مع عضوات النادي وفي نهاية اللقاء تم توزيع الحلوى على الحضور.

مقالات متعلقة