جامعات / مدارسStudents

نجاح 12 من أبناء سخنين بإمتحان مزاولة الطب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

السعادة تغمر اهالي سخنين بنجاح 12 من ابنائها في امتحان مزاولة مهنة الطب

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

عمت الفرحة مدينة سخنين هذا الاسبوع بعد نجاح 12 طبيبا وطبيبة من ابناء المدينة في امتحانات مزاولة المهنة الأمر الذي ادخل البهجة في نفوس افراد عائلات الاطباء الجدد خاصة، وابناء المدينة عامة. وقد تردد المئات من ابناء المدينة الى منازل الأطباء

 د. سهاد عثمان:

نعد اننا سنكون مع اهلنا في سخنين ونساهم بإعمار مدينتنا سخنين التي تربينا في حضنها

د. أفنان زبيدات:

امل ان نعمل على خدمة مجتمعنا في سخنين ووسطنا العربي وهي رسالة لشبابنا وشاباتنا ان يكون طموحهم كبيرا من اجل الوصول الى ما يصبون اليه


عمت الفرحة مدينة سخنين هذا الاسبوع بعد نجاح 12 طبيبا وطبيبة من ابناء المدينة في امتحانات مزاولة المهنة الأمر الذي ادخل البهجة في نفوس افراد عائلات الاطباء الجدد خاصة، وابناء المدينة عامة. وقد تردد المئات من ابناء المدينة الى منازل الأطباء لتقديم التهاني لهم بهذه النتائج التي جعلت كل كبير وصغير في المدينة يعتز بها.

نتائج مشرفة
فدائما وابدا في سخنين هناك الوجه المشرق والوجه الذي يبشر بالخير "فالخير بي وبإمتي الى يوم القيامة" وهو ما صدقته النتائج المشرفة لأهل سخنين هذا الاسبوع بعد أن أظهرت النتائج لعلامات الإمتحانات التي تجريها وزارة الصحة لنيل شهادة ممارسة مهنة الطب لتكشف عن 12 طبيباً من هذه المدينة المعطاءة ممن حصلوا وبجدارة كبيرة على شهادة ممارسة مهنة الطب، وبينهم طبيبتين.
ومع هذه التحصيلات الرائعة لابناء سخنين فإن ذلك نموذجاً وطنياً ورسالة علمية قوية لكل فرد في المدينة مفادها أن سخنين قادرة أن تصنع الأبطال والرجال الأفذاذ، علمياً وأدبياً وأخلاقياً وما ينتظر هذه الكوكبة في سخنين كبير، وملقى على عاتقهم التغيير الحقيقي لمجتمعهم ولبلدهم الذي هو اليوم بأمس الحاجة لهم ولأمثالهم ولا يمكنهم الوقوف جانباً متفرجين بل هي المسؤولية الكبرى مع المخلصين في البلد للتغيير ايجابياً باستمرار.

والاطباء الجدد هم:
خالد جمال بشير، علي عبدالله ابو صالح، حسين جمال خلايلة، عوض شحادة حلاج، وسيم عبد غالية، مجد نايف قسوم، جواد كمال غالية، فيصل عوض غنايم، مهند فوزي زبيدات، فادي نور خلايلة، افنان محمد زبيدات، وسهام عثمان عثمان.

وتحدث مراسل موقع العرب وعلى هامش مهرجان تكريمهم الذي نظمته الحركة الاسلامية مع الطبيبتين افنان زبيدات وسهام عثمان حيث درستا معا في جامعة اربد في المملكة الاردنية الهاشمية وقد تقدمتا للامتحان في البلاد لاول مرة وتمكنتا من النجاح بتفوق.
وتلقت الطبيبة افنان زبيدات دراستها في سخنين وبدأت مشوارها الدراسي للطب في جامعة اربد في المملكة الاردنية الهاشمية وتقول بأنها تلقت التشجيع من والديها واخوتها والفضل لله ورضى منه ورضى الاهل والوالدين بالذات ومن ثم فضل العائلة وشعرت كم كانت فرحة سخنين من خلال الزيارات والوفود التي حلت على العائلة ونحن سنعمل قدر المستطاع ان نكون القدوة الطيبة لمن خلفنا وايضا كلنا امل ان نعمل على خدمة مجتمعنا في سخنين ووسطنا العربي وهي رسالة لشبابنا وشاباتنا ان يكون طموحهم كبيرا من اجل الوصول الى ما يصبون اليه".
أما الطبيبة سهام عثمان فقد نجحت من الامتحان الاول الذي اجرته وزارة الصحة فتقول: "الشكر لله والحمد له على ما وصلنا اليه والفضل يعود للوالدين والاهل والاخوة والاخوات ونشكر كل من فرح وسعد معنا بهذه النتائج والشكر للحركة الاسلامية والعم مازن غنايم رئيس البلدية على دعمهم وتكريمهم لنا ونعد اننا سنكون مع اهلنا في سخنين ونساهم بإعمار مدينتنا سخنين التي تربينا في حضنها".

إقرا ايضا في هذا السياق:

نيجيريا تهزم تونس بهدف وتخطف المركز الثالث