الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

محمد شامي رئيس مجلس الجديدة المكر: تم اختيار الرجل المناسب للمكان المناسب

أمين بشير -
نُشر: 09/11/13 09:14,  حُتلن: 10:29

رئيس المجلس المحلي السيّد محمد شامي :

المنافسة في قرية جديدة - المكر كانت شديدة وبالرغم من أجواء التوتر التي شهدتها القرية في الفترة الأخيرة إلا أن الجماهير اختارت الرجل المناسب للمكان المناسب

أتمنى أن تبقى هذه الثقة دائمة فيما بيننا وأن تزول جميع الخلافات والمشاحنات والملاسنات والملابسات فالاختلاف لا يفسد للود قضية ونحن الذين نعيش سوية في قرية كل ما فيها هو لنا ملكنا ومشترك فلتبقى قريتنا عائلة واحدة

وصل الى مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن رئيس مجلس الجديدة المكر المنتخب محمد الشامي جاء فيه: "النجاح عبارة عن أناس يزرعون فيحصدون، وللثقة أناس يتوقعون فيجدون، وللمجد أساس يبنيه كل من طلب الثقة والنجاح ...فينجحون. ولكل مجتهد نصيب، ويحصد الإنسان ما يزرعه ، وقد لا يُخفى على أحد بأن المنافسة في قرية جديدة - المكر كانت شديدة وبالرغم من أجواء التوتر التي شهدتها القرية في الفترة الأخيرة إلا أن الجماهير اختارت الرجل المناسب للمكان المناسب".


رئيس مجلس الجديدة المكر محمد الشامي

وتابع البيان: "من أعماق قلبي أتقدم بالشكر الى جميع الناخبين من جميع العائلات والكوادر المختلفة في القرية على ثقتهم ودعمهم والذين عبّروا عن اختيارهم بكل حضارة وديمقراطية ما يدفعني قُدما كي أسعى جاهدًا لأكون عند حُسن ظن الجماهير، كما وأشكر عشرات الوفود الذين وصلوا من خارج القرية وعلى رأسهم وفد الحزب الديمقراطي العربي ورئيسه المحامي طلب الصانع، ووفد بتمثيل عوني توما رئيس المجلس المحلي في كفرياسيف. ولا أنسى أن أبارك للفائزين في قوائم العضوية متمنيًا لهم أن يكونوا قدر الثقة والمسؤولية لخدمة القرية وسكانها الذين بنوا آمالهم عليهم" كما جاء في البيان.

الاختلاف لا يفسد للود قضية

واختتم البيان: "أخيرًا أتمنى أن تبقى هذه الثقة دائمة فيما بيننا، وأن تزول جميع الخلافات والمشاحنات والملاسنات والملابسات، فالاختلاف لا يفسد للود قضية ونحن الذين نعيش سوية في قرية كل ما فيها هو لنا ، ملكنا ومشترك ، فلتبقى قريتنا عائلة واحدة. وأتقدم بدعوة جميع سكان قريتنا فردًا فردًا ، كبارا وصغارا ، شيبا وشبابا ، رجالا ونساء لحضور الحفل الذي سيقام في بيتي الذي هو بيتكم يوم الإثنين 11/11/2013 ولتناول طعام العشاء الساعة السادسة والنصف مساءً. الدعوة عامة ....وأهلا وسهلا بالجميع" الى هنا نص البيان. 

 

مقالات متعلقة