رياضة وشبابSports

تشلسي يستضيف وست بروميتش ألبيون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تشلسي يستضيف وست بروميتش ألبيون وليفربول في مواجهة فولهام

يستقبل نادي ليفربول نادي فولهام برسم الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت على الساعة 18.00 بتوقيت مكة المكرمة


يستقبل نادي تشلسي نادي وست بروميتش ألبيون برسم الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت على الساعة 18.00 بتوقيت مكة المكرمة. فريق تشلسي في حاجة إلى الإنتصار في هذه المباراة ليؤكد أن هزيمته ضد نيوكاستل يونايتد الأسبوع الماضي ليست سوى سحابة صيف عابرة، لكن المهمة لن تكونة سهلة أمام نادي وست بروميتش ألبيون الذي عودنا على التألق في المباريات الكبيرة.
 

المدرب جوزيه مورينيو سيدخل تغييرين عن التشكيلة التي حققت الفوز في دوري الأبطال حيث سيدخل سيزار ازبيليكويتا مكان اشلي كول في الدفاع وفرانك لامبارد مكان النيجيري أوبي ميغيل في خط الوسط. في المقابل سيكتفي المدرب ستيف كلارك بإدخال تغيير واحد على التشكيلة التي هزمت الأسبوع الماضي نادي كريستال بالاس بهدفين لصفر حيث سيقحم المدافع الأيسر ستيفن ريد مكان بيلي جونز. يستقبل نادي ليفربول نادي فولهام برسم الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت على الساعة 18.00 بتوقيت مكة المكرمة. نادي ليفربول الذي خسر قمة الأسبوع العاشر أمام نادي أرسنال سيسعى إلى استعادة نغمة الإنتصارات أمام نادي فولهام الذي انهزم في ميدانه الأسبوع الماضي أمام نادي مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدف واحد.
 
الصور التالية من اخر مباراة لفريق تشلسي


الصور التالية من اخر مباراة لفريق وست بروميتش ألبيون

إقرا ايضا في هذا السياق: