الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 18:01

اليوم: مباراة قمة بين أبناء سخنين وهبوعيل بئر السبع

حجاج رحال -
نُشر: 09/11/13 07:25,  حُتلن: 09:39

فريق عاصمة النقب يحتل المرتبة الثانية بفارق نقطتين عن الصدارة والفريق السخنيني يثبت نجاعته في الموسم الحالي

هذه المباراة ستكون مثيرة أيضا لمدرب بئر السبع أليشع ليفي واللاعب مأور بوزاجلو حيث أمضيا فترة رائعة مع الفريق السخنيني قبل عدة سنوات

يجتمع فريقا اتحاد أبناء سخنين وهبوعيل بئر السبع في استاد الدوحة، مساء اليوم السبت (18:45)، في مباراة قمة مثيرة في واحدة من مباريات الأسبوع التاسع في دوري الدرجة العليا. وتعد المباراة لقاء قمة بكل معنى الكلمة، ففريق عاصمة النقب يحتل المرتبة الثانية بفارق نقطتين عن الصدارة، والفريق السخنيني يثبت نجاعته في الموسم الحالي، بغض النظر عن تعادله المخيّب للآمال في مباراته الماضية أمام هبوعيل رمات هشارون (1-1)، متذيل اللائحة. وسيعود الى تشكيلة السخنينيين لاعب الوسط رافيد جازال، بعد انهائه عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة.


محمد كليبات

وقال المهاجم محمد كليبات من أبناء سخنين، مسجل هدف التعادل فيها: "لم نستخف بقدرات فريق رمات هشارون أبدا. الفريق الضيف باغتنا بهدف سبق، ثم تقوقع في الدفاع وأضاع لاعبوه الوقت بصورة متعمدة. نجحنا بادراك التعادل لكننا لم ننجح بالفوز. هذا جزء من اللعبة، ويجب أن ننسى هذه النتيجة ونسعى للتعويض في المباراة ضد بئر السبع". يشار الى أن محمد كليبات يقدم المطلوب منه، وسجل خمسة أهداف حتى الآن.
ويعد لاعب خط الوسط سراج نصار، ابن طرعان، مصدر ازعاج لدفاع فريق اتحاد أبناء سخنين، حيث يعتبر سراج من أفضل لاعبي فريق عاصمة النقب، ان لم يكن أفضلهم، ففي كل مباراة يسجل فيها يفوز فريقه، وتم ذلك أربع مرات في هذا الموسم، آخرها في الفوز الكبير على فريق مكابي تل أبيب (3-2)، متصدر اللائحة، ملحقا به أول خسارة. ونبّه ماركو بلبول، مدرب سخنين، تلامذته من خطورة سراج نصار. يذكر أن هذه المباراة ستكون مثيرة أيضا لمدرب بئر السبع، أليشع ليفي واللاعب مأور بوزاجلو، حيث أمضيا فترة رائعة مع الفريق السخنيني قبل عدة سنوات.


سراج نصار

مقالات متعلقة