الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

تعادل مثير بين الإخاء الناصرة وشباب اللد (2-2)

حجاج رحال -
نُشر: 08/11/13 19:48,  حُتلن: 07:33

ادارة الإخاء وقفت سدا منيعا وأكدت أن عيسى سيبقى في منصبه للرضا من تحصيل الفريق معه

المدافع تايا بابلولا أعاد التفوق للناصرة في الدقيقة الستين لكن فرحة بابلولا لم تدم طويلا اذ أبعد بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الثالثة والسبعين

افترق فريقا مكابي الإخاء الناصرة وهبوعيل شباب اللد بالتعادل بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على استاد الناصرة – عيلوط، ضمن الأسبوع العاشر. وكانت المباراة مثيرة جدا طيلة دقائقها، حيث تبادل الفريقان الهجمات من خلال اللعب الهجومي، ويمكن القول أن المحصلة النهائية عادلة. وقبل المباراة استقبل النصراويون ضيوفهم من اللد والبلدات العربية الأخرى بالورود والحلوى، كدليل على حسن الضيافة العربية عامة والنصراوية خاصة، مع الاشارة الى أن الدخول الى المدرجات كان مجانا، وتسبب ذلك في حضور نحو ألفي متفرج من الطرفين.

واعتمد مدربو الفريقين على اللعب الهجومي منذ البداية، حيث كان الهدف الأول يلوح في الأفق لكل طرف، وكان ذلك من نصيب النصراويين، حين استغل المهاجم سيرج ايلي دربكة داخل صندوق جزاء اللد في الدقيقة الثالثة والعشرين، وزج الكرة عن قرب (1-0). ولم يهدأ بال فريق اللد الا حين تسجيل هدف التعادل، حيث سيطر ران بن شمعون على كرة في منطقة جزاء النصراويين، ونجح بادراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول بتسع دقائق.
يذكر أنه قبل تسجيل التعادل للد رفض النصراوي أدهم هادية الانصياع الى عدد من تعليمات مدربه سمير عيسى، وحين أراد الأخير استبداله رفض هادية الخروج من الملعب، لكن بعد ذلك تم تهدئة الأمور.
ووقف الحظ الى جانب الإخاء قبل نهاية الشوط الأول بلحظات، حين فشل مراد أبو عنزة في تحويل ركلة جزاء 11م الى هدف التفوق للد، حيث سدد الكرة الى القائم، وفي استراحة ما بين الشوطين بادرت ادارة الإخاء الى تكريم علي سلام، بمناسبة انتخابه رئيسا لبلدية الناصرة، كما قامت ادارة اللد بتكريم علي سلام هي الأخرى، مما يؤكد عمق العلاقة الوطيدة بين الطرفين.

الشوط الثاني
وفي الشوط الثاني تابع الفريقان المراهنة على اللعب الهجومي، وأعاد المدافع تايا بابلولا التفوق للناصرة في الدقيقة الستين، لكن فرحة بابلولا لم تدم طويلا، اذ أبعد بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الثالثة والسبعين.
وبعد الابعاد بعشر دقائق انفرد موشيه بن لولو بحارس الناصرة عمري ألون، حيث نجح ألون بالتصدي للتسديدة الأولى ولكن بن لولو سيطر على الكرة العائدة وسجل عن قرب تعادلا عادلا. وبعد المباراة حاول نفر من جمهور الإخاء الاعتداء على سمير عيسى، مدرب فريقهم، وطالبوا برحيه، لكن ادارة الإخاء وقفت سدا منيعا، وأكدت أن عيسى سيبقى في منصبه للرضا من تحصيل الفريق معه.

مقالات متعلقة