اسواق العربEconomy

تنوڤا تعرض نصائح لكيفية إعداد شطيرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
سماء صافية
27

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
سماء صافية
27

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تنوڤا تعرض نصائح لكيفية إعداد شطيرة صحية ولذيذة لاولاد المدارس

تعرض تنوڤا للأهالي وصفات صحية للأولاد ونصائح ستساعدهم على أن يضمنوا حصول اولادهم على كل التغذية التي يحتاجونها للتطور والنمو بشكل سليم. كلما اكتسب الاولاد عادات أكل سليمة في سن أصغر، كلما تناولوا طعامًا صحيًا اكثر. اليكم عدة نصائح لكيفية

 الجبنة تحتوي الاجبان على الكثير من الكالسيوم وهو مهم لبناء العظام خاصة في سنوات الطفولة والمراهقة


 تعرض تنوڤا للأهالي وصفات صحية للأولاد ونصائح ستساعدهم على أن يضمنوا حصول اولادهم على كل التغذية التي يحتاجونها للتطور والنمو بشكل سليم. كلما اكتسب الاولاد عادات أكل سليمة في سن أصغر، كلما تناولوا طعامًا صحيًا اكثر. اليكم عدة نصائح لكيفية إعداد شطيرة صحية ولذيذة سيسعد اولادكم بأخذها الى المدرسة، وستكونن مطمئنات لان ابنكم يتمتع بطعام صحي ولذيذ.

 

النصيحة الاولى: انهوا قضية الزوادة ، من قبل يوم
"ماذا تريد أن اعد لك للزوادة غدا؟- رتبوا هذا الامر في المساء لمنع الاحتكاكات الزائدة في الصباح. يمكن ان نمنح احد الاولاد مهمة المسجّل: عليه التوجه الى الاولاد في البيت في نهاية اليوم وإعداد قائمة طلبات شطائر مرتبة ويعلقها على الثلاجة.

النصيحة الثانية: الخبز:
من المهم أن نختار خبز القمح الكامل، حيث يحتوي على الياف غذائية، فيتامينات ومعادن أكثر من الخبز الابيض والذي يزودنا فقط بسكريات بسيطة.

النصيحة الثالثة:
الخضار: من المهم ان نختار الخضار التي يحب الولد اكلها، لجعل الزوادة مغرية اكثر وملونة.

النصيحة الرابعة:
الجبنة: تحتوي الاجبان على الكثير من الكالسيوم، وهو مهم لبناء العظام، خاصة في سنوات الطفولة والمراهقة. جبنة صفراء نختار فقط جبنة عيمك تنوڤا لان الحديث هنا عن منتج متصدر في السوق، بما انها جبنة حقيقية وغنية بالمزايا الغذائية الجمة بفضل الحقيقة انها تتطلب حوالي 2 كوب من الحليب من اجل صنع شريحة واحدة. جبنة عيمك مغلّفة بعبوة صلبة مع امكانية الفتح والإغلاق المتكرر، لراحة المستهلك والمحافظة على الطزاجة.

لماذا نأخذ الى المدرسة جبنة عيمك :
جبنة عيميك- اكثر ب 7 اضعاف كالسيوم!
جبنة عيميك غنية بالكالسيوم – يوجد بها 7 اضعاف مما يوجد في الجبنة البيضاء العادية.
شريحتان من الجبنة الصفراء تزود بحوالي نصف من كمية الكالسيوم اليومية الضرورية للولد وحوالي ثلث مما يحتاجه البالغ. الكالسيوم المتواجد في الجبنة الصفراء، مصدره من الحليب وليس من اثراء خارجي ولا يتلف عند تعرضه لدرجة حرارة مرتفعة، ولذا فأن قيمته الغذائية تدوم ايضا عند تقديم الجبنة كجزء من توست ، بيتسا وغيرها.
جبنة عيمك – تحتوي ايضا على فيتامينات A و B12 اصلها من الحليب... الحليب هو مصدر ممتاز لفيتامين B12 وبما انه يلزم 2 كوب حليب لصنع شريحة واحدة من الجبنة الصفراء، فان عيمك هي مصدر مغذي، ولذيذ لفيتامين B12 وشريحة عيمك واحدة تزود بحوالي نصف التوصية اليومية من فيتامين B12 للأولاد.
جبنة عيمك – مصدر عالي الجودة للبروتين!
شريحة واحدة من جبنة عيمك تزود الولد بحوالي 3/1 من كمية البروتين اليومية الموصى بها (لأجيال 8-4) والحديث عن بروتين عالي الجودة ومغذي. شريحة واحدة من جبنة عيمك تحتوي على حوالي % 20 من التوصية لاستهلاك البروتين للنساء البالغات من فوق جيل 19. يساهم البروتين ايضًا في الاحساس بالشبع.
جبنة عيمك – قليلة اللاكتوز
الجبنة الصفراء قد تناسب من لديهم حساسية للاكتوز (سكر الحليب) بما انها قليلة اللاكتوز. وفقط من اجل المقارنة، جبنة صفراء تحتوي على حتى 0.5 غرام لاكتوز في 100 غرام (حوالي 4 شرائح)- بينما في كوب حليب يوجد 10 غرامات لاكتوز. من المهم الاشارة الى ان الحساسية للاكتوز تعتبر نادرة خاصة لدى الاولاد.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
تنوفا أسواق مدرسة
مرعب.. نجاة عامل بعد إصابته بصعقة كهربائية بروسيا