الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

فوز اتحاد باقة بكأس الدرجة الثالثة بعد تفوقه على برديس حنا

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 05/11/13 07:43,  حُتلن: 11:40

سجل لإتحاد أبناء باقة الغربية اللاعب الفحماوي حمادة انور في الدقيقة 95 ومن ثم أضاف اللاعب الشاب نور غنايم الهدف الثاني في الدقيقة 104

حصل فريق إتحاد أبناء باقة الغربية على كأس الدرجة الثالثة لفرق منطقة الشومرون، بعد تغلبه في المباراة النهائية على نادي برديس حنا بهدفين مقابل هدف في الوقت الاضافي، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل دون أهداف.

وسجل لإتحاد أبناء باقة الغربية اللاعب الفحماوي حمادة انور في الدقيقة 95، ومن ثم أضاف اللاعب الشاب نور غنايم الهدف الثاني في الدقيقة 104، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي قلص الفريق الضيف النتيجة من ضربة حرة، وبهذا الفوز يتأهل فريق اتحاد باقة لملاقاة فريق الدرجة الأولى هبوعيل الخضيرة. وكانت هذه المرة الثانية التي يحصل فيها فريق باقة الغربية على كأس الدولة لدرجته، حيث كانت المرة الأولى في العام 2006.
وسلّم مندوب اتحاد كرة القدم، المدرب عبيدة إسماعيل وعضو البلدية الحاج شريف الشايب الكأس للاعبي باقة. وأهدى لاعبو الفريق الفوز للاعب بلال إفطيمة، الذي أصيب في تدريب الفريق في كتفه وخضع لعملية جراحية. أما مدير الفريق حسن مواسي فقد أهدى الكأس لروح المرحوم عامر عنبوسي، نجل إداري الفريق حاتم عنبوسي.

مقالات متعلقة