الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 08:01

فعاليات في مدرسة البيان الإبتدائية في رهط بمناسبة ذكرى رأس السنة الهجرية

كل العرب
نُشر: 03/11/13 21:53,  حُتلن: 22:28

قام مدير المدرسة الأستاذ سليمان المطالقة برفقة لجنة الفعاليات بالإشراف على برنامج الفعاليات الصفية كما وقامت اللجنة بتقييم برنامج الفعاليات

تميزت مدرسة البيان الإبتدائية في رهط في المجالين التعليمي والتربوي، حيث وضعت هدفا من ضمن مجموعة أهداف وهو دمج المجال التعليمي والمجال التربوي معا، حيث تؤمن الهيئة الإدارية الوتدريسية بأنه لا يمكن الفصل بين المجالين فهما وجهين لعملة واحدة .



ومن ضمن الفعاليات التربوية في المجال الإجتماعي والتربوي وبتوجيه من مركزة التربية الإجتماعية في المدرسة المعلمة وديان شحادة، قام طاقم الهيئة التدريسية في يوم الأحد الموافق لـــ 3.11.2013 بتنفيذ برنامج مميز لكل صف من صفوف المدرسة، وذلك بإرشاد من مربي الصف والمعلم المرافق له، بمناسبة ذكرى رأس السنة الهجرية،  ضمن برنامج عمل إستمر لمدة خمس ساعات في جو تربوي مميز.

شكر للمعلمين
هذا وقد قام مدير المدرسة الأستاذ سليمان المطالقة برفقة لجنة الفعاليات بالإشراف على برنامج الفعاليات الصفية، كما وقامت اللجنة بتقييم برنامج الفعاليات. تخللت هذه الفعاليات فقرات متنوعة : عرض فيلم عن الهجرة النبوية، دمج موضوع مفتاح القلب مع قيم الهجرة ، أوراق عمل ورسومات متنوعة. وقد شكر مدير المدرسة الأستاذ سليمان المطالقة طاقم المدرسة، معلمين وطلاب وكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم به لإنجاح هذا اليوم المميز وتمنى للجميع سنة خير، يُمن وبركات.

مقالات متعلقة