الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 19:02

تشلسي يسقط على ملعب نيوكاسل بهدفين نظيفين ضمن الدوري الانجليزي الممتاز

كل العرب
نُشر: 02/11/13 17:32,  حُتلن: 19:08

سجل الأهداف يوان غوفران في الدقيقة 68 ولوك ريمي في الدقيقة 89

شوط المباراة الأول كان بارداً إلى حد كبير حيث أحكم نيوكاسل إغلاق مناطقه الدفاعية وعطل فاعلية تشلسي

الشوط الثاني من المباراة شهد انتفاضة لأصحاب الأرض الذين بدؤوا بالامتداد نحو مرمى تشلسي

أثبت نادي نيوكاسل يونايتد أنه أحد أصعب الفرق التي تلعب على أرضها عندما نجح في الفوز على تشلسي أحد فرسان الصدارة وبهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما على أرضية ملعب سانت جيمس بارك ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الانجليزي الممتاز. سجل الأهداف يوان غوفران في الدقيقة 68 ولوك ريمي في الدقيقة 89. 

 شوط المباراة الأول كان بارداً إلى حد كبير حيث أحكم نيوكاسل إغلاق مناطقه الدفاعية وعطل فاعلية تشلسي رغم مشاركة أوسكار وهازاراد وماتا ، وباستثناء الركلة الركنية التي لعبها ماتا وحولها جون تيري في عارضة نيوكاسل فإن الشوط الأول كان من دون خطورة تذكر لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

انتفاضة لأصحاب الأرض
الشوط الثاني شهد انتفاضة لأصحاب الأرض الذين بدؤوا بالامتداد نحو مرمى تشلسي، فهاجم مرمى تشيك بضراوة عبر سيسوكو الذي انفرد بالمرمى إلا أن تشيك أبعدها بأطراف أصابعه ليعيد سيسوكو تهيئة الكرة للوك ريمي الذي سددها بقوة إلا أن تشيك كان بالمرصاد لها ولتسديدة غوفران لكن المحاولة القادمة كانت ثابتة حيث سجل غوفران كرة برأسه هدفاً رائعاً بعد أن حول بشكل مميز كرة كاباي براسه هدفاً جميلاً لا يرد .

هزيمة صعبة
الجميع توقع انفجاراً من تشلسي خاصة مع دخول كل من إيتو وشورله وويليان لكن نيوكاسل بقي صلباً وخطيراً، رغم كرة البرازيلي الخطيرة والتي أبعدها الدفاع على دفعتين إلا أن تشلسي بقي يحاول وبقوة لتمر كرة هازارد بجانب القائم الأيسر، لكن نيوكاسل عاد ولدغ تشلسي بهدف ثان في الدقيقة 89 عبر مرتدة سريعة وصلت لأنيتا الذي لعبها إلى لوك ريمي حولها فوراً هدف ثان في مرمى بيتر تشيك. حاول تشلسي تقليص الفارق في الوقت المتبقي لكن الأمور بقيت على حالها ولم تتغير رغم الدقائق الخمس المضافة ليتلقى أزرق لندن هزيمته الثانية هذا الموسم وليتجمد رصيده عند 22 نقطة بفارق نقطتين عن أرسنال الذي لعب مباراة أقل .

مقالات متعلقة

Got نيوكاسل