الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

الطيبي يهنئ علي سلام والاخير يؤكد: انت عنوان ناصرتي قطريًا وفي الكنيست

كل العرب
نُشر: 02/11/13 16:33,  حُتلن: 19:27

 علي سلام:
عضو الكنيست احمد الطيبي معروف بعمله الدؤوب من اجل مجتمعنا العربي، فهو لا يكل ولا يمل من تقديم الخدمات لنا

الطيبي هو عنوان قائمة ناصرتي قطريًا وفي الكنيست، ونحن عنوانه وامتداده في الناصرة، وبهذا سنعزز مستقبًلا علاقاتنا ونوطدها خدمةً لأبناء شعبنا

احمد الطيبي:
سنقف الى جانب مدينة الناصرة ورئيسها الجديد علي سلام لما فيه مصلحة المدينة واهلها

وصل النائب الدكتور احمد الطيبي عضو الكنيست عن القائمة العربية الموحدة ورئيس الحركة العربية للتغيير اليوم السبت، الى منزل علي سلام رئيس بلدية الناصرة الجديد والمنتخب مهنئًا إياه على النصر التاريخي والمفاجئ الذي حققه حاصدًا الرئاسة وحققته قائمة ناصرتي بالالتفاف الجماهيري الضخم من حولها.

 

وقال علي سلام في كلمته مرحبًا بالنائب الطيبي والوفد المرافق من العربية للتغيير:"ان عضو الكنيست احمد الطيبي معروف بعمله الدؤوب من اجل مجتمعنا العربي، فهو لا يكل ولا يمل من تقديم الخدمات لنا، وبدون شك فهو افضل عضو كنيست بين اليهود والعرب على الاطلاق، بشهادة الكثيرين".
واضاف سلام في معرضه حديثه خلال اللقاء:"ان الطيبي هو عنوان قائمة ناصرتي قطريًا وفي الكنيست، ونحن عنوانه وامتداده في الناصرة، وبهذا سنعزز مستقبًلا علاقاتنا ونوطدها خدمةً لأبناء شعبنا".
من جهته عبّر النائب احمد الطيبي عن فرحته بفوز سلّام برئاسة البلدية، وأكد انه سينجح لا محالة بمنصبه هذا نظرًا لخبرته الطويلة في العمل البلدي مشيرًا بالقول:" سنقف الى جانب مدينة الناصرة ورئيسها الجديد علي سلام لما فيه مصلحة المدينة واهلها، كيف لا وهي عاصمة الجماهير العربية في الداخل".
واضاف الطيبي:"ان الحركة العربية للتغيير هي العنوان الطبيعي لكم وسنعزز من تعاوننا مستقبلًا".

مقالات متعلقة