السلطات المحلية

احتفال حاشد لمحمد يوسف حسن بعد فوزه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
20

حيفا
غيوم متفرقة
20

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غيوم متفرقة
20

راس الناقورة
غيوم متفرقة
20

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
غيوم قاتمة
19

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

احتفال حاشد ومميز لمحمد يوسف حسن بعد فوزه برئاسة مجلس محلي المشهد

اقيم بعد ظهر اليوم الجمعة احتفال كبير في بلدة المشهد بمناسبة تولي وفوز محمد يوسف حسن رئاسة المجلس المحلي والذي شغل سابقا ولسنوات عديدة منصب الرئيس وعاد إليه بعد فوزه قبل بضعة أيام .

العديدة قاموا بتهنئة الرئيس الجديد بمنصبه آملين أن يكون على قدر المسؤولية والخروج بالمشهد الى ابعد الافق ومساعدة المواطنين فيها وتطويرها


اقيم بعد ظهر اليوم الجمعة احتفال كبير في بلدة المشهد بمناسبة تولي وفوز محمد يوسف حسن رئاسة المجلس المحلي والذي شغل سابقا ولسنوات عديدة منصب الرئيس وعاد إليه بعد فوزه قبل بضعة أيام . 

 الاحتفال حضره المئات من ابناء البلدة والأصدقاء من باقي البلدات العربية ورؤوساء مجالس جدد وقد تخلل الاحتفال الذي تولى عرافته صبيح حافظ حسن ، كلمات عديدة من الحضور والذي هنئوا الرئيس الجديد بمنصبه املين ان يكون على قدر المسؤولية والخروج بالمشهد الى ابعد الافق ومساعدة المواطنين فيها وتطويرها .وفي حديث مع الرئيس الجديد محمد يوسف حسن قال :"المجلس  سيكون مكانا لخدمة كل الأهالي كما كان من قبل، وامل ان اكون عند حسن ظن الجميع وأن اكون أهلا لحمل هذه الأمانة الكبيرة وانا اشكر كل من صوت لي ودعمي وساعمل بطريقة نزيه وخدمة المواطن على اكمل وجه وتطوير المشهد مع متطلبات العصر ". واضاف محمد يوسف حسن :" سنعمل على الاهتمام في كافة المجالات وخاصة التعليم والشباب وتطوير النوادي والملاعب ".

كلمات دلالية
توثيق: إطلاق رصاص على شاب من الناصرة