أخبارNews & Politics

بلدية عكا تفتتح الحديقة الجماهيرية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
18

حيفا
سماء صافية
18

ام الفحم
سماء صافية
18

القدس
سماء صافية
21

تل ابيب
سماء صافية
21

عكا
سماء صافية
18

راس الناقورة
سماء صافية
18

كفر قاسم
سماء صافية
21

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بلدية عكا تفتتح الحديقة الجماهيرية في حي جيبوتنسكي ودوف جرونير

قامت بلدية عكا وبالتعاون مع مشروع ترميم الأحياء وجمعية حماية الطبيعة ومركز الفنار في عكا الجديدة، بإفتتاح الحديقة الجماهيرية في حي جيبوتنسكي ودوف جرونير. وقد حضر حفل الافتتاح نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل، مديرة قسم الرفاه الاجتماع

المشروع يهدف للتواصل بين اهالي الحي ومركز الفنار الذي يضم العشرات من الاشبال والشبيبة ولزيادة تمسكهم بالبيئة والمحافظة عليها، حيث قام المشاركون بتنظيف الحديقة الجماهيرية وزراعتها بالأشجار والازهار الجميلة.


قامت بلدية عكا وبالتعاون مع مشروع ترميم الأحياء وجمعية حماية الطبيعة ومركز الفنار في عكا الجديدة، بإفتتاح الحديقة الجماهيرية في حي جيبوتنسكي ودوف جرونير. وقد حضر حفل الافتتاح نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل، مديرة قسم الرفاه الاجتماعي في البلدية عدي ميكل، مدير مركز الفنار فطين عودة، العاملون الاجتماعيون في قسم الرفاه الاجتماعي، وبمشاركة العشرات من اهالي الحي واقربائهم وأعضاء مركز الفنار وأهاليهم.

ويهدف هذا المشروع للتواصل بين اهالي الحي ومركز الفنار الذي يضم العشرات من الاشبال والشبيبة ولزيادة تمسكهم بالبيئة والمحافظة عليها، حيث قام المشاركون بتنظيف الحديقة الجماهيرية وزراعتها بالأشجار والازهار الجميلة. ويذكر ان المشروع تم بإشراف العاملة الاجتماعية في بلدية عكا رائدة ابو ريا والعاملة الجماهيرية ليلى ابو بكر.

إقرا ايضا في هذا السياق:

انطلاق مشروع جديد لتأهيل مربين ضد العنف في البلاد