الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

شفاعمرو: وفد من الحركة الإسلامية يهنئ ويبارك لرئيس البلدية أمين عنبتاوي

كل العرب
نُشر: 29/10/13 12:49,  حُتلن: 16:48

الشيخ عبد المجيد:

أخش الله فى الناس ولا تخش الناس فى الله وأن لا يخالف قولك فعلك فإن خير القول ما صدقه الفعل وأحب لقريب المسلمين وبعيدهم ما تحب لنفسك وأهل بيتك وخض الغمرات إلى الحق حيث علمته ولا تخف فى الله لومة

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادرعن الحركة الإسلامية وجاء فيه:" أن وفد من الحركة الإسلامية في شفاعمرو مساء أمس الاثنين 28/10/2013 قامبزيارة لمباركة وتهنئة للسيّد أمين عنبتاوي في بيته بعد إنتخابه رئيسًا لبلدية شفاعمرو في الإنتخابات التي جرت يوم الثلاثاء 22/10/2013".


عند تكريم الحركة الإسلامية للرئيس أمين عنبتاوي

وتابع البيان:" وضم الوفد لفيف من أبناء الحركة الإسلامية وإدارتها كان في مقدمتهم مسؤول الدعوة المحلية أبو فراس سواعد، حيث تكلّم بإسم الوفد الشيخ عبد المجيد أبو الهيجاء أمام المسجد القديم الذي هنأ في كلمته التي ألقاها السيد أمين عنبتاوي على فوزه برئاسة البلدية. وقد نصح الشيخ عبد المجيد رئيس البلدية المنتخب السيد أمين عنبتاوي بنصيحة سعيد بن عامر للخليفة عمر بن الخطاب لما تولى الخلافة حيث قال: إنى موصيك بكلمات، أخش الله فى الناس، ولا تخش الناس فى الله، وأن لا يخالف قولك فعلك، فإن خير القول ما صدقه الفعل، وأحب لقريب المسلمين وبعيدهم ما تحب لنفسك وأهل بيتك، وخض الغمرات إلى الحق حيث علمته، ولا تخف فى الله لومة لائم. فقال: ومن يستطع ذلك يا أبا سعيد ؟ فرد الشيخ: من ركب فى عنقه مثل الذى ركب فى عنقك".

إستعداد للتعاون
وأردف البيان:"أن الشيخ أكد في كلمته على أن الحركة الإسلامية على إستعداد للتعاون مع رئيس البلدية والطاقم الإداري فيما يصب في مصلحة البلد كونها جزئ من نسيج هذا البلد وتتحمل جزء من المسؤولية الجماعية للنهوض بالبلد وعلى أنها ستكون الناصح الأمين لرئيس البلدية وللأعضاء ودعت الجميع لتحمل مسؤولية النهوض بشفاعمرو مواطنين وبلدية. ومن جانبه أعرب السيد أمين عنبتاوي رئيس بلدية شفاعمرو عن سروره بهذه النصيحة وفتح المجال أمام التعاون المشترك بين أبناء هذا البلد أفرادا وجماعات للنهوض بهذا البلد وصرح رئيس البلدية بأن الشعارات الإنتخابية التي رافقت الحملة الإنتخابية له ستتحول الى واقع ملموس بإذن الله".
واختتم البيان:" الحركة الاسلامية قامت متمثلة بمسؤولها السيد ابو فراس سواعد بتكريم السيد أمين عنبتاوي بدرع تهنئة بالفوز متمنيتا له النجاح في هذه المهمة والمسؤولية العظيمة" وإلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة