الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

الجبهة: الناصرة أهم من أية انتخابات وتوجهنا برسالة رسمية الى ناصرتي لبدء الحوار فورا

كل العرب
نُشر: 28/10/13 15:52,  حُتلن: 19:00

جبهة الناصرة الديمقراطية:

الانتخابات قد خلقت وضعية جديدة في المدينة على الجميع التعامل بمسؤولية معها

علينا منع خلق حالة من الفراغ في ادارة شؤون المدينة والبلدية مما يتطلب بدء الحوار والتوصل الى تفاهمات ترضي كافة الأطراف وأهل المدينة عمومًا

في حال عدم بدء الحوار والتوصل الى تفاهمات فان هذا الأمر سيقود الى مواصلة المسارات القضائية، قبل وبعد اعلان النتائج وهو ما تدعو الجبهة الى تجنبه لمصلحة المدينة

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جبهة الناصرة الديمقراطية، جاء فيه ما يلي:"توجهت جبهة الناصرة، اليوم الاثنين (28.10.2013)، الى قائمة "ناصرتي" بدعوة الى بدء حوار بين الطرفين للتوصل الى تفاهمات على ضوء الانتخابات الأخيرة تقود الى إيجاد حلول تضع مصلحة المدينة وأهلها في الصدارة وتجد مخرجًا من الضروري أن ينعكس في كيفية ادارة البلدية للدورة القادمة بالتعاون والاتفاق بين الطرفين".


علي سلام 

وتابع البيان:"وأكدت الجبهة ان الناصرة ومستقبلها أهم من الانتخابات وان دعوتها هذه تأتي ضمن رؤيتها الشمولية وضمن موقف مسؤول وقراءة لنتائج الانتخابات لا تتعامل مع فوارق طفيفة بالأصوات، بغض النظر لصالح أي طرف، بل الى رؤية أبعاد هذه النتائج الاجتماعية، الحالية والمستقبلية على مستوى المدينة واهلها عمومًا. لذلك فانها تدعو الى بدء الحوار فورًا، وعدم الانتهاء منه الا بعد التوصل الى تفاهمات ترضي كافة الأطراف وأهل المدينة عمومًا".


مصلحة المدينة
وقالت الجبهة في بيانها إن "الانتخابات قد خلقت وضعية جديدة في المدينة، على الجميع التعامل بمسؤولية معها. وفي حال عدم بدء الحوار والتوصل الى تفاهمات فان هذا الأمر سيقود الى مواصلة المسارات القضائية، قبل وبعد اعلان النتائج، وهو ما تدعو الجبهة الى تجنبه لمصلحة المدينة، وبالتالي تنتظر من الطرف المقابل ان يتخذ موقفًا مشابهًا".  وأكدت جبهة الناصرةأن "هذه الدعوة تتجاوب أيضًا مع توجه قاضي المحكمة المركزية، آشر كولا، في قراره منذ امس الأحد (27.10.2013)، بفتح مثل هذا الحوار لجسر الهوة خارج جدران المحكمة، وهو ما وافق عليه الطرفان في المحكمة أيضًا، الأمر الذي من المفترض ان يترجم على أرض الواقع بتشكيل لجنة من كلا الطرفين للبدء بالحوار فورًا" إلى هنا نص البيان.


رامز جرايسي

مقالات متعلقة