الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 03:02

بعد خسارته- مصطفى ناطور يعلن تأييده لمرشح رئاسة قلنسوة عبد الباسط سلامة

منى عرموش -
نُشر: 26/10/13 07:07,  حُتلن: 09:10

يتنافس على كرسي الرئاسة في الجولة الثانية كل من عبد الكريم جمل والشيخ عبد الباسط سلامة

مصطفى ناطور:

نحن نثق بالشيخ عبد الباسط وسوف نتكاتف ونتعاون معه ان شاء الله في كل الامور التي تخدم البلدة ومصلحتها العامة على كافة الاصعدة


بعد أن خسر في انتخابات رئاسة بلدية قلنسوة، أعلن مصطفى ناطور في ساعة متأخرة من الليل عن تأييده في الجولة الثانية لمرشح الرئاسة الشيخ عبد الباسط سلامة. وقد زار ناطور المقر الانتخابي للمرشح سلامة وأعلن عن تأييده ودعمه الكامل له، حيث قال: "بعد دراسة عميقة وجادة رأيت أن اخرج بقرار اعلن من خلاله عن موقفي في انتخابات الجولة الثانية، ورأيت أن يكون دعمي وتأييدي لمرشح الرئاسة الشيخ عبد الباسط سلامة".


وقال ايضا:" نحن نثق بالشيخ عبد الباسط وسوف نتكاتف ونتعاون معه ان شاء الله في كل الامور التي تخدم البلدة ومصلحتها العامة على كافة الاصعدة، وكل ذلك من اجل انقاذ قلنسوة مما آلت اليه من اوضاع صعبة. نسأل الله أن يوفق الشيخ سلامة في الجولة الثانية كي نباشر في مسيرة العمل والعطاء".
من جانبه، اثنى عبد الباسط سلامة على هذه الخطوة وقال: "لا يسعني الا أن اشكر مصطفى ناطور وجماعته للثقة العمياء التي منحوني اياها، وان شاء الله سوف اكون حريصا على مصالح البلدة وسنبذل كل ما بوسعنا حتى نحقق انجازات عظيمة". وتابع: "نحن ابناء بلدة واحدة والجميع يعلم اننا على علاقة طيبة مع مصطفى ناطور ونشهد له بنجاحاته التي حققها خلال فترة عمله كمدير للمركز الجماهيري، وندعوا له دائما التوفيق والنجاح ومعا على الدرب نسير". يشار الى انه يتنافس على كرسي الرئاسة في الجولة الثانية كل من عبد الكريم جمل والشيخ عبد الباسط سلامة.

مقالات متعلقة