الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 08:02

سخنين: نسبة التصويت وصلت إلى90% مع إغلاق صناديق الإقتراع

عبد حسين- مراسل
نُشر: 22/10/13 10:36,  حُتلن: 00:04

ممثلو ونشطاء للمرشحين وقوائم العضوية يقومون بنقل المصوتين خاصة كبار السن إلى صناديق الاقتراع 

رغم توتر الاجواء في مدينة سخنين والشجار الذي حصل عصر اليوم على خلفية الإنتخابات، إلا ان المدينة تشهد حراكا إنتخابيا واضحا وكبيرا وقد افاد مراسلنا أن نسبة التصويت قد وصلت إلى 90% مع اغلاق الصناديق.


رئيس البلدية مازن غنايم ومرشح الرئاسة يدلي بصوته

وكان قد أدلى رئيس بلدية سخين مازن غنايم ومرشح الرئاسة للبلدية والمرشح صفوت أبو ريا بأصواتهما في مدينة سخنين. وإفتتحت في مدينة سخنين صباح اليوم الثلاثاء صناديق الاقتراع لإنتخابات البلدية وسط إقبال ملحوظ من قبل المواطنين للإدلاء بأصواتهم وإختيار مرشحيهم للرئاسة والعضوية وحتى هذه اللحضة تزداد أعداد المتوجهين وترتفع نسبة التصويت.

حركة نشطة
يشار الى أن عدد أصحاب حق الاقتراع يبلغ (18506) مرشحين إثنين للرئاسة و(14) قائمة عضوية وعدد الصناديق (27) وتم تقسيمهم على 8 مدارس، ويعمل في كل مركز على الأقل 3 رجال شرطة مع 10 رجال حفظ النظام للحفاظ على سير عملية الاقتراع. ويقوم ممثلون ونشطاء للمرشحين وقوائم العضوية بنقل المصوتين خاصة كبار السن إلى صناديق الاقتراع منذ ساعات الصباح وذلك لتجنب الازدحام أمام الصناديق في الساعات ما بعد الظهر وكما هو معتاد دائما في مثل يوم الانتخابات حيث بدأت الحركة تنشط نسبيا. والتوقعات تشير الى  إرتفاع النسبة وإقبال المصوتين في الساعات القادمة من اليوم حيث ستغلق الصناديق أبوابها وتنتهي عملية الانتخابات عند الساعة العاشرة ليلا ومن ثم ستنطلق عملية فرز الاصوات".


مرشح الرئاسة صفوت أبو ريا يدلي بصوته



مقالات متعلقة