الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

أم الفحم:نسبة التصويت 69% بعد اغلاق الصناديق وحالة من الترقب تسود المدينة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 22/10/13 09:01,  حُتلن: 20:10

متصرف لواء حيفا يوسف مشلب تفقد عملية الانتخابات في مدينة ام الفحم

رئيس لجنة الانتخابات المحلية في أم الفحم كمال محاميد:

كافة صناديق الاقتراع افتتحت صباح اليوم بانتظام ودون أية عراقيل

العملية الديمقراطية الانتخابية تجري بهدوء وبأجواء طيبة وبدون تسجيل أية احداث قد تعكر هذه الاجواء

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن حركة التصويت أمام صناديق الاقتراع الـ 51 الموزعة على مختلف أحياء وحارات مدينة أم الفحم توقفت بعد اغلاقها، حيث ووصلت إلى 69% حتى الدقائق الاخيرة قبل اغلاق الصناديق، كما افادنا كمال محاميد رئيس لجنة الانتخابات المحلية لبلدية ام الفحم.


الشيخ خالد حمدان يدلي بصوته

ويبدو أن هذه النسبة المنخفضة سببها عدم خوض الحركة الاسلامية الانتخابات، لا رئاسة ولا عضوية، مع أن اعضاءها لا يقاطعون الانتخابات ولوحظ ناخبون منهم يدلون بأصواتهم خلال اليوم. وأفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن نشطاء القوائم المختلفة ومرشحي الرئاسة الثلاثة والقائمين على حملاتهم الانتخابية بقومون بجهود جبارة لتجنيد المزيد من الناخبين واقناعهم بالتوجه لمراكز الاقتراع للادلاء بأصواتهم قبل اغلاقها في العاشرة مساء.

أجواء هادئة
وأدلى مرشحو الرئاسة الثلاثة الشيخ خالد حمدان ويوسف اسعد ورجا اغبارية بأصواتهم صباح اليوم ثم قاموا بجولة في مراكز الاقتراع المختلفة للاطلاع على الوضع بالنسبة لحركة التصويت، معربين عن أملهم بازدياد نسبة الناخبين في الساعات القادمة. وفي حديث مع رئيس لجنة الانتخابات المحلية في أم الفحم كمال محاميد لموقع العرب افادنا بأن "كافة صناديق الاقتراع افتتحت صباح اليوم بانتظام ودون أية عراقيل، مضيفا أن العملية الديمقراطية الانتخابية تجري بهدوء وبأجواء طيبة وبدون تسجيل أية احداث قد تعكر هذه الاجواء".

متصرف لواء حيفا في أم الفحم
هذا وافاد مراسلنا الى أن يوسف مشلب متصرف لواء حيفا في وزارة الداخلية، قد قام بزيارة تفقدية لصناديق الاقتراع في مختلف البلدات العربية في منطقة وادي عارة، واشار في حديث لموقع العرب خلال زيارته الميدانية لمدينة أم الفحم الى أن "عملية التصويت تجري كالمعتاد في جميع صناديق الاقتراع في بلدات وادي عارة متمنيا أن تستمر هذه الاجواء والتي تميز بلدات وادي عارة" .


مرشح الرئاسة رجا اغبارية يدلي بصوته


المرشح يوسف أسعد يدلي بصوته

 

الصور التالية من زيارة متصرف لواء حيفا لأم الفحم

مقالات متعلقة