الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

سليم غميض يدعو أحزاب المعارضة للإنضمام لقائمة ناصرتي

كل العرب
نُشر: 21/10/13 15:03,  حُتلن: 17:03

سليم غميض:

لجبهة رامز جرايسي والمتنفذين من حوله أقول يعطيكو العافية كفيتو ووفيتوا وأعطو الخبز لخبازة والله يسهل عليكو

أقول لهم إلحقو حالكو وكونوا جزءاً من هذا النصر لأن ناصرتي هي القوة الأولى ونحن ندعوكم من خلال هذا المؤتمر بأن تنضموا إلى المستقبل الجديد كوننا نرى فيكم شركاء حقيقيين لأحداث التغيير

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب نسخة من بيان صادر عن قائمة ناصرتي، تضمن كلمة مركز الحملة الإنتخابية لقائمة ناصرتي ومرشحها للرئاسة علي سلام، خلال المهرجان الإنتخابي الإختتامي للقائمة مساء الأحد، وجاء فيها ما يلي: "سيداتي وسادتي سلام الله عليكم من مدينة السلام من ناصرة البشارة من ناصرة الجد وناصرة يوم الأرض، من قلعة الجماهير العربية، أهلا بكم. عندما ارى هذا الحشد أقول هذه هي الإستطلاعات الحقيقية التي تبشر بفجر جديد، ببلدية جديدة تخدم كل الناس، أنتم من قررتم الأختيار الصح، أنتم من رسمتم الخط الصح وأنتم من سيملئ الصناديق بحرف الصح، وأنتم من ستصوتوا للرجل الصح علي سلام(أبو ماهر)".


سليم غميض

وتابع البيان: "عندي كلمتان، الأولى: لجبهة رامز جرايسي والمتنفذين من حوله يعطيكو العافية كفيتو ووفيتوا، أعطو الخبز لخبازة والله يسهل عليكو. الكلمة الثانية للأحزاب المعارضة كلها: أقول لكم من خلال هذا الحشد الكريم وأعلمكم بأن قطار النصر إنطلق نحو إنتصار يسجله التاريخ لقائمة حديثة الولادة كبيرة بالخبرة والممارسة، بناها الشرفاء الذين همهم الأول هو الأنسان. أقول لهم إلحقو حالكو وكونوا جزءا من هذا النصر، لأن ناصرتي هي القوة الاولى. نحن ندعوكم من خلال هذا المؤتمر بأن تنضموا إلى المستقبل الجديد كوننا نرى فيكم شركاء حقيقيين لأحداث التغيير".

حسم المعركة 
واختتم غميض كلمته وفقا لما جاء في البيان:"الأخوات والأخوة.. نحن على بعد يوم من الحسم وكوني أتحدث بإسم الطواقم العاملة والجنود المجهولين الذين وصلوا الليل بالنهار، والذين صنعوا قائمة وليدة (قائمة ناصرتي) تعدت بإنجازاتها في الأحياء والعمل الميداني أحزاب عمرها أكثر من ستون عامًا، صنعوا حزبًا سيغير الخارطة السياسية حتى على الصعيد القطري. فإني أتوجه إليكم بالنيابة عنهم إن تساهموا في دعمنا ودعم الكوادر العاملة ليل نهار، بأن تمنحونا من وقتكم دقيقتين في صبيحة يوم الثلاثاء (عشان نحسم المعركة عالبكير)، تضعوا فيها الحرف الصح للقائمة الصح وللرجل الصح، صوتوا صح للعضوية وعلي سلام للرئاسة من أجل مستقبل أفضل لأولادكم ومن أجل مدينة نعتز بها. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة