السلطات المحلية

خماسية عرسان ياسين: أبو مصلح رئيس البلدية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مرشح رئاسة شفاعمرو عرسان ياسين: ماضون لتحقيق النصر واعادة الهيبة لمدينتنا

عرسان ياسين وعد الجمهور بثقة كاملة بإعادة برمجة سلم الاولويات في العمل البلدي وخاصة إرجاع لجنة التنظيم والبناء الى البلدية وحل إتحاد مياة المجاري

الدكتور مازن بابا:

سيرد الشفاعمريون هذه الشائعات الى نحور أصحابها يوم الثلاثاء القادم عندما تمتلئ صناديق الاقتراع ببطاقات عرسان ياسين للرئاسة


عممت الحملة الانتخابية لمرشح رئاسة بلدية شفاعمرة عرسان ياسين بيانًا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "إحتشد ما لا يقل عن خمسة آلاف شفاعمري، مساء يوم الاحد، في أكبر عرس إنتخابي، دعمًا لمرشح الرئاسة عرسان ياسين، ليزفوا الى الشفاعمريين بشائر النصر المنتظر يوم الثلاثاء القادم".

 

وتابع البيان: "وعلى وقع النشيد الإنتخابي لمرشح الرئاسة عرسان ياسين، وصلت الوفود الشفاعمرية تباعًا ، بشيبها وشبانها ، نساؤها فتياتها ومن جميع أط يافه ا وأطرافها لتعلن بصوت واحد: عرسان ياسين رئيس بلدية شفاعمرو في صباح الثالث والعشرين من هذا الشهر. كما وصلت الى عرين عرسان ياسين وفود من العديد من القوائم المنافسة على عضوية البلدية، منها وفد كبير من قائمة الفجر، وآخر من قائمة المجد، وسوا البدوية والعهد والوفاء والوحدة الشفاعمرية، وقائمة الحق إضافة الى وفد من فرسان الحق، وغيرها. وقد تولى عرافة المهرجان المحامي الدكتور مازن بابا، مرحبًا بهذا الحشد الهائل من الجمهور المنتشي بالنصر والموشح براياته الخفاقة. وتطرق الدكتور مازن بابا في خطابه الى ما يروجه البعض من شائعات يطلقها الخصوم، كالزعم بأن عرسان ياسين لن يواصل المنافسة على رئاسة البلدية، وأعلن أن "الناس أرادت وتصر على إنتخاب عرسان ياسين لرئاسة البلدية، وهذا الحشد غير المسبوق في تاريخ شفاعمرو، يؤكد أن "ياسين ماض وسيحقق النصر ويحسم ال انتخابات بفارق كبير من الجولة الأولى. وقال: سيرد الشفاعمريون هذه الشائعات الى نحور أصحابها يوم الثلاثاء القادم عندما تمتلئ صناديق الاقتراع ببطاقات عرسان ياسين للرئاسة".

 السير بخطى واثقة
وأكمل البيان: "ثم تحدث باسم الشباب خليل ياسين الذي أكد أن مستقبل شفاعمرو يحتاج الى رجل قوي وشجاع يحب الجماهير وتحبه، موجها كلمة حازمة الى المزاودين قائلا: "كفاكم مزاودة علينا فنحن الفئة الأكبر نعلنها لأبي مصلح. مضيفا: التاريخ كتب والحاضريكتب الان، ولكن المستقبل لا يزال صفحة بيضاء، وعلينا التكاثف لنرسم هذا المستقبل على أرض الواقع وليس على الأوراق. وتحدثت الشابه ألاء حسن كبابو عن طموح الاكاديميين والطلبة الجامعيين الى إنتخاب رئيس إن قال صدق وإن وعد أوفى مثل عرسان ياسين.
وباسم شباب وسكان حي الفوار دعا يوسف محمد نمارنة الجمهور الى السير بخطى واثقة نحو تحقيق النصر بقيادة عرسان ياسين. ثم القت الشابة رينا عماد خطيب كلمة مؤثرة عبرت فيها عن أمال وأحلام الشباب والشابات برئيس بلدية كشخص عرسان ياسين كي تفتح امامهم افاق العمل الثقافي والتربوي" .

مئات المشاريع
وأضاف البيان: "ثم تحدث وكيل قائمة الفجر وأحد اعمدتها وائل قط فشكر الحضور على الاستقبال الحار لجمهور وفد الفجر الكبير الذي حضر المهرجان وأعلن موقف الفجر الجريء ورغبة المجتمع الشفاعمري برئيس قوي مثل عرسان ياسين حيث "مجتمعنا الشفاعمري بحاجة ماسة الى قادة اكفاء يقودون المسيرة ويعمرون المدينة كعرسان ياسين، ونحن نتطلع الى فجر يحقق فيه الشفاعمريون طموحاتهم ويعم الأمن والأمان الفعلي لكل مواطن". وكانت الكلمة الاخيرة لفارس المهرجان رئيس بلدية شفاعمرو القادم عرسان ياسين ، الذي إفتتح كلمته بتفنيد الشائعات السخيفة والمخزية التي يروجها خصومه السياسيون ضده. ثم إستعرض في كلمته موجزًا عن مئات المشاريع التي قام بها خلال ترأسه لبلدية شفاعمرو في السابق، مستذكرًا عشرات المشاريع التي تركها جاهزة على طاولة الإدارة الحالية التي اهملتها ولم تنفذ منها أي شيء".

تكريس جهود
واختتم البيان: "كما تحدث ياسين في كلمته عن عشرات المشاريع الجبارة التي ينوي تنفيذها مستقبلا، لبناء وتطوير المدينة، وخص بالذكر المشاريع الاقتصادية والثقافية والتربوية والسياحية. وعرب عرسان ياسين عن ثقته بالنصر القريب واعداُ الشباب والطلبة الاكاديميين بتكريس جهوده الجبارة من أجل حصولهم على كامل ما يستحقون، وفي مقدمة ذلك بناء جامعة ستكون الاولى في الوسط العربي. ووعد الجمهور بثقة كاملة بإعادة برمجة سلم الاولويات في العمل البلدي وخاصة إرجاع لجنة التنظيم والبناء الى البلدية وحل إتحاد مياة المجاري وتوسيع مسطح الارض والاهتمام بالأزواج الشابة وتوزيع قسائم الارض، وإنشاء مجمع سياحي ترفيهي يشمل حديثة حيوانات ومتنزهات، وتنظيم جهاز العمل البلدي كما يليق ببلدية شفاعمرو، وتنظيفها من أكوام النفايات التي خلفها ناهض في شوارعها واحيائها"الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: