الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

مهرجان انتخابي لمرشح قلنسوة مصطفى ناطور:نساؤنا شريكات في صنع القرار

منى عرموش -
نُشر: 21/10/13 08:24,  حُتلن: 11:57

المرشح مصطفى ناطور:

أقدم تحياتي لجميع النساء، ونؤكد لهن بأن دورهن كبير في تطوير المجتمع ويجب ان يكن شريكات في اتخاذ وصنع القرار، وبعد فوزنا ان شاء الله سوف نعزز من مكانتهن على كافة الاصعدة

ولا يمكننا ايضا تجاهل شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يعتبرون جزء من هذا المجتمع ونحن خصصنا لهم أماكن مضمونة في قوائم العضوية، وسوف نهتم في جميع قضاياهم التي ما زالت عالقة حتى اليوم

إحتشد الآلاف من أهالي قلنسوة في المهرجان الانتخابي لدعم مرشح رئاسة البلدية مصطفى ناطور، والذي أقيم مساء أمس الأحد في مقره الانتخابي، حيث تحدث في بداية المهرجان مرشحو العضوية الداعمين له. 

وفي خطاب للمرشح مصطفى ناطور قال: "أريد أن أرد على الذين يطلقون الإشاعات الكاذبة، ويتهموننا فيها بأننا نعمل على أساس عائلي ونختار مرشحينا للعضوية على هذا الأساس طمعاً بأصوات عائلاتهم. بأن كل هذه الإدعاءات لا أساس لها من الصحة لاننا نختار مرشحينا على أساس القدرة والكفاءة ولنضمن تمثيلا لكافة شرائح المجتمع. وهنالك عدة عائلات قرروا مقاطعة الانتخابات وعدم المشاركة في التصويت لأي مرشح من المرشحين، وبهذه المناسبة أدعوهم للتصويت لأن أصواتهم تهمنا وتدعمنا، علماً أن قلنسوة تحتل المرتبة رقم 142 من بين السلطات المحلية في البلاد، والتي يبلغ مجمل عددها حوالي 152، حيث ان هذه اللائحة تعبر عن أوضاع السلطات المحلية من كافة الجوانب".

تعزيز مكانة النساء
وأضاف ناطور في خطابه: "من على هذه المنصة أقدم تحياتي لجميع النساء، ونؤكد لهن بأن دورهن كبير في تطوير المجتمع، ويجب ان يكن شريكات في اتخاذ وصنع القرار، وبعد فوزنا ان شاء الله سوف نعزز من مكانتهن على كافة الاصعدة، ولا يمكننا ايضا تجاهل شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يعتبرون جزء من هذا المجتمع، ونحن خصصنا لهن أماكن مضمونة في قوائم العضوية، وسوف نهتم في جميع قضاياهن التي ما زالت عالقة حتى اليوم". وفي نهاية خطابه عرض ناطور برنامجه الانتخابي بإسهاب، مشيرا الى انه سوف يدعم التربية والتعليم، البنية التحتية، الملاعب، الرياضة وغيرها من المشاريع الهادفة.

مقالات متعلقة