أخبارNews & Politics

اعتقال ثلاثة اشخاص من ساجور في الرامة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتقال ثلاثة اشخاص من ساجور في الرامة اثر محاولة اثنين منهم الفرار من الشرطة

السائق فرّ لعدم حيازته رخصة سياقة بحسب التحقيقات الاولية
المعتقلون  الثلاثة سيمكثون رهن الاعتقال حتى يوم غدٍ حيث سيتم عرضهم على هيئة القضاة في محكمة الصلح للنظر بطلب الشرطة تمديد اعتقالهم لإستكمال التحقيق معهم


إعتقلت شرطة كرميئيل مساء اليوم الجمعة شابين يبلغان من العمر 40 و 30 عامًا وذلك اثر تواجدها في سيارة خصوصية في قرية الرامة. وجاء الاعتقال بحسب البيان الصادر عن الشرطة بعد محاولة الإثنين الفرار من افراد الشرطة بعد ان امروا سائق المركبة التي كانا يستقلانها بالتوقف جانبًا.


واشار بيان الشرطة إلى ان السائق البالغ من العمر 40 عامًا وخلال محاولته الهرب بسيارته صدم دورية الشرطة، وتسبب لأضرار طفيفة فيها، في حين وصل الاثنان الى مرحلة معينة تركا فيها السيارة وحاولا الفرار مشيًا على الاقدام، حيث تم اعتقالهما بعد مطاردة قصيرة.
واضاف البيان الى ان الشرطة اعتقلت خلال عمليتها قاصرًا يبلغ من العمر 16 عامًا وذلك في اعقاب محاولته التعرض لرجال الشرطة وتشويش عملهم.
وانهى البيان ان السائق فرّ لعدم حيازته رخصة سياقة بحسب التحقيقات الاولية، وان الثلاثة سيمكثون رهن الاعتقال حتى يوم غدٍ حيث سيتم عرضهم على هيئة القضاة في محكمة الصلح للنظر بطلب الشرطة تمديد اعتقالهم لإستكمال التحقيق معهم.

إقرا ايضا في هذا السياق: