الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

بيل يتعافى من الإصابة ويعود للمران مع ريال مدريد قبل لقاء مالاجا بالدوري الإسباني

كل العرب
نُشر: 17/10/13 07:08,  حُتلن: 11:25

بيل أصبح أغلى لاعب في العالم بعد انضمامه الى ريال مدريد من توتنهام هوتسبير الانجليزي مقابل نحو مئة مليون يورو (135 مليون دولار) في نهاية الموسم الماضي

عاد جاريث بيل الى المران بالكامل مع ريال مدريد يوم أمس الاربعاء في اطار تعافيه من اصابة في العضلات مما يوحى أن جناح منتخب ويلز قد يلعب دورا في مباراة فريقه بدوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت المقبل في ضيافة مالاجا. 

وأصبح بيل أغلى لاعب في العالم بعد انضمامه الى ريال مدريد من توتنهام هوتسبير الانجليزي مقابل نحو مئة مليون يورو (135 مليون دولار) في نهاية الموسم الماضي لكنه ابتعد عن المباريات بسبب شد في اعلى الفخذ في الشهر الماضي.

مشاركة 
وقال ريال مدريد بموقعه على الانترنت إن اللاعبين الدوليين بالفريق عادوا من المشاركة مع منتخبات بلادهم وخاض بيل حصة تدريبية كاملة تحت قيادة المدرب كارلو انشيلوتي. واضاف النادي "انضم معظم اللاعبين الدوليين الى الفريق وكذلك بيل للاستعداد لمباراة ملقة".
وشابت استعدادات بيل قبل انطلاق الموسم المفاوضات بشأن انتقاله وثارت تساؤلات بشأن جاهزيته. ويستضيف ريال فريق يوفنتوس الايطالي في دوري ابطال اوروبا يوم الاربعاء المقبل قبل أن يحل ضيفا على غريمه اللدود برشلونة متصدر الدوري في السادس والعشرين من اكتوبر الجاري.

مقالات متعلقة

Got