الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 23:02

مباراة قمة بإنتظار شباب اللد أمام هكواح رمات جان ضمن الدرجة الممتازة

حجاج رحال -
نُشر: 16/10/13 11:58,  حُتلن: 18:36

مباراة خارجية صعبة تنتظر فريق هبوعيل شباب اللد أمام فريق هكواح رمات جان ضمن مباريات الأسبوع السابع في دوري الدرجة الممتازة

عدنان الوحيدي مساعد مدرب شباب اللد:

اخفقنا بالفوز على القدس لكن ما يطمئننا أن مستوانا الجيد سيكفل لنا النصر على هكواح

ينتظر فريق هبوعيل شباب اللد مباراة خارجية صعبة أمام فريق هكواح رمات جان، على استاد فينتير، ضمن مباريات الأسبوع السابع في دوري الدرجة الممتازة، حيث تجمع فريقي قمة أثبتا حضورهما حتى الآن.

وفشل فريق هبوعيل شباب اللد في حسم مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل القدس، حيث انتهى اللقاء بالتعادل بهدف واحد لكل منهما. وجاء هذا التعادل بعد فوزين متتاليين للفريق اللداوي، علما أن الفريق جمع نقطته الثامنة على التوالي. وسجل ران بن شمعون هدف التفوق المؤقت للد، علما أن بن شمعون عاد من فترة ابعاد.

تصفيات أمم أوروبا
وقال عدنان الوحيدي، مساعد مدرب شباب اللد:"اخفقنا بالفوز على القدس، لكن ما يطمئننا أن مستوانا الجيد سيكفل لنا النصر على هكواح". الى تشكيلة هكواح سيعود قلب الدفاع النصراوي عبيدة خطاب، حيث غاب عن المباراة الماضية أمام هبوعيل اشكلون (0-2) لمشاركته مع المنتخب الأوليمبي في تصفيات أمم أوروبا. وكانت هذه الخسارة الأولى لتلامذة المدرب عمار سلمان بعد أربعة انتصارات متتالية، وظهر فيها جليا مدى تأثير غياب عبيدة خطاب، حيث يعتبر من الأعمدة الساسية في الفريق.

مقالات متعلقة