الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 21:02

سخنين: الآلاف في مهرجان التجمع لتجديد الثقة بمازن غنايم

أمين بشير مراسل
نُشر: 15/10/13 15:00,  حُتلن: 21:22

مازن غنايم:

الكرسي لا يهمني بقدر ما تهمني خدمة بلدي وأنا مستعد للجلوس على البلاط دون كرسي لكي أكون خادما لجميع مواطني سخنين

بحضور الآلاف من الداعمين لحزب التجمع الوطني الديمقراطي - فرع سخنين اقيم مهرجان انتخابي داعما لقائمة التجمع الديمقراطي لعضوية بلدية سخنين ولرئيس بلدية سخنين مازن غنايم، بمشاركة أعضاء قائمة التجمع، مازن غنايم وعضو الكنيست عن التجمع الوطني الديمقراطي النائب الدكتور جمال زحالقة.

تولت عرافة المهرجان علا السيد أحمد التي رحبت بالحضور الكبير، داعية إلى وحدة الصف بين جميع القوائم المرشحة لعضوية سخنين تحت شعار سخنين فوق الجميع. ثم تحدث كل من مرشحي قائمة التجمع منيب طربية، بسام شقور، علاء عثمان وتامر أبو يونس والناشطة النسائية جهان شاهين الذين ناشدوا بكلماتهم الحضور السخنيني بعدم الإنجرار وراء ما سُمي بثقافة التجريح والترفع عن الفئوية والحزبية من أجل مصلحة البلد، والتركيز على حب الوطن والاهتمام بالتربية والتعليم وقضايا الشباب. كما ناشد النائب د.جمال زحالقة الحضور بالاتحاد من أجل إنجاح قائمة التجمع داعيا إلى التمثل بمبدأ التجمع الذي ينادي إلى التجمع وعدم التفرقة من أجل وحدة الصف قائلا "سخنين ستبقى قلعة وطنية".

تجديد الثقة
واختتم المهرجان بكلمة لرئيس بلدية سخنين الذي طلب من الحضور تجديد الثقة به كرئيس لبلدية سخنين في الفترة القادمة حين قال: "الكرسي لا يهمني بقدر ما تهمني خدمة بلدي. أنا مستعد للجلوس على البلاط دون كرسي لكي أكون خادما لجميع مواطني سخنين". وأضاف غنايم قائلا: "أنا اكثر الناس الذين يتعرضون إلى شتائم وكلمات غير أخلاقية وأنا من هذا المنبر اقول لهم سامحكم الله". 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات متعلقة