الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 17:01

الناصرة: ماريا جبران تتألق في أمسية خاصة على مسرح محمود درويش

كل العرب
نُشر: 15/10/13 14:42,  حُتلن: 16:34

ماريا جبران هي طالبة جامعية متفوقة في السنة الثانية بكلية الموسيقى بجامعة حيفا وتتابع دراسة تطوير الصوت على يد الفنانة الأوبرالية المميزة إيناس مصالحة

تألقت مؤخرا على مسرح محمود درويش في الناصرة فراشة انطلقت فاردة جناحيها، جميلة، مليئة بالحب، بالثقة وبعزة النفس.. إنها ماريا جبران في إطلالتها الخاصة الأولى نجحت في أسر قلوب المشاهدين وسحرهم بصوتها الأوبرالي الصافي الجميل باختيارها الموفق لأغاني ماجدة الرومي، فيروز، أسمهان وزكي ناصيف وفي اختيار عنوان لأمسيتها "جئت لأقول كلمة" بداية نشيد الحب للرائعة ماجدة الرومي من كلمات جبران خليل جبران، بمرافقة فرقة الموسيقى العربية وعازف البيانو لؤي أبوسنة.


تصوير: وسام حداد

تحقيق الحلم
وأكدت ماريا جبران في بداية امسيتها أن حلمها أن تنجح في مسيرتها الفنية في تحويلها إلى رسالة لايصال كلمة تدعو للحب، لحياة أفضل، لتضيف بسمة ولوناً لما حولها ولجعل الحياة أجمل للناس الذين تحبهم وستغني لأجلهم. وكانت الأمسية بحسب آراء الجمهور جميلة، مميزة وناجحة. كما أكد الجميع على تمتع ماريا بصوت له بصمة خاصة وتوقعوا لها مستقبلاً ناجحاً في مسيرتها الفنية.

ماريا جبران في سطور

وترعرعت ماريا جبران، في أحضان بيت يقدر الموسيقى وتعلمت أغاني ماجدة الرومي وفيروز مع بداية تعلمها للكلام. بدايتها الفنية كانت في الصف الخامس في المدرسة المعمدانية حيث تلقت الدعم من المعلمة أميرة معلم وانشدت في حينها "عم بحلمك يا حلم يا لبنان" لماجدة الرومي في حفل مدرسي واستمر الدعم لها طوال سنوات التعليم من قبل الإدارة والمعلمين. في الصف السابع انضمت لفرقة "شاني" متعددة الثقافات في " بيت الفنون" بمزراع وشاركتهم في جولاتهم العالمية حيث غنت ووصلت إلى قلب كل من سمعها. تعلمت هناك الموسيقى وتطوير الصوت وقدمت بجروت موسيقى. وشاركت ماريا بالعديد من النشاطات الوطنية، الإجتماعية والجامعية بغنائها الرائع. اليوم، ماريا جبران هي طالبة جامعية متفوقة في السنة الثانية بكلية الموسيقى بجامعة حيفا وتتابع دراسة تطوير الصوت على يد الفنانة الأوبرالية المميزة إيناس مصالحة. سيتم قريباً تعيين موعد لأمسية ثانية ليتمكن كل من أحب المشاركة ولم يستطع لضيق المكان المشاركة والحضور.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
252154.92
BTC
0.52
CNY