الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:02

الأهالي يرافقون طلاب المدرسة الابتدائية في معاوية عشية عيد الأضحى المبارك

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 15/10/13 14:17,  حُتلن: 14:37

مُدير المدرسة عماد اغبارية اختتم المسيرة بتقديم التهاني للأمة الاسلامية ولأهالي قرية معاوية وللهيئة التدريسية متمنياً لهم عيدا سعيداً مباركاً 

كَكُلِ سنة وفي كُلِ مناسبةٍ سعيدة وعشية ليالي ألأعياد تَتَميز "سرية كشافة معاوية" بمسيراتها التي تجوب شوارع قرية معاوية أمامَ عيون جميع أهالي القرية صِغاراً وَكِباراً وَلِتُدْخِلَ الفرحة في قلوبهم حتى وإن كانوا كباراَ في السِن. في ليلة عيد الأضحى تميزت هذه المسيرة بمئات المشاركين من الأهالي الذين رافقوا طلاب المدرسة الابتدائية في معاوية ورافقوا مدير المدرسة عماد اغبارية جنباً الى جنب مع الطاقم التعليمي من المعلمين والمعلمات.

وكالنظام المُتبع، انطلقت المسيرة من الملعب البلدي في الحارة الغربية لتمر من مركز القرية (الدوار) وتصل حتى المدرسة الاعدادية في الحارة الشرقية لِتُخْتَتَمَ هناك بلحن كشفي مميز وترحيب بالعيد. الجميل أيضا في الموضوع تعاون الأهالي لتنظيم حركة السير أثناء المسيرة لتسير بدون تشويش وتوزيع المشروبات من أصحاب الدكاكين ونشر المحبة والتآخي والتقارب من خلال لقاء الأهالي معاً في هذه المسيرة الكشفية. واختتم مُدير المدرسة عماد اغبارية هذه المسيرة بتقديم التهاني للأمة الاسلامية ولأهالي قرية معاوية وللهيئة التدريسية متمنياً لهم عيدا سعيداً مباركاً وعملاً دؤوبا من أجل مصلحة الطلاب ومستقبلهم.

مقالات متعلقة