الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

طمرة: المهندس مصطفى أبو رومي يحشد 4 آلاف شخص في أكبر مهرجان انتخابي

سعيد عثمان -
نُشر: 13/10/13 12:53,  حُتلن: 17:23

المهندس مصطفى أبو رومي تعهد بعدم مهاجمة أي من المرشحين والإلتزام بالإحترام المتبادل وبحملة إنتخابية حضارية

أبو رومي إستعرض أبرز محاور برنامجه الإنتخابي وأكد بالوثائق أن مشكلة الخارطة الهيكلية وقسائم البناء لا تزال تعصف بمدينة طمرة

معظم الحاضرين هتفوا مؤكدين على دعمهم للمهندس مصطفى وشعار قائمة "طمرة المحبة والمساواة" الذي يدعو إلى تغيير المعادلة

قلب المرشح لرئاسة بلدية طمرة، المهندس مصطفى أبو رومي، المعادلة رأساً على عقب في مهرجانه الإنتخابي الجمعة 11.10.2013، ليكون أكبر مهرجان حتى اليوم بحضور نحو 4 آلاف مواطن طمراوي. وهتف معظم الحاضرين مؤكدين على دعمهم للمهندس مصطفى وشعار قائمة "طمرة المحبة والمساواة" الذي يدعو إلى تغيير المعادلة".

حضور المهرجان
وبرز في المهرجان حضور نسائي كبير جداً، كما برز فيه حضور شبابي غير مسبوق من شبان وفتيات. وشهد المهرجان العديد من الفقرات والكلمات، توّجت بكلمة المهندس مصطفى أبو رومي الذي تعهد بعدم مهاجمة أي من المرشحين والإلتزام بالإحترام المتبادل وبحملة إنتخابية حضارية. كما إستعرض أبو رومي أبرز محاور برنامجه الإنتخابي، وأكد بالوثائق أن مشكلة الخارطة الهيكلية وقسائم البناء لا تزال تعصف بمدينة طمرة وتتهدد مستقبل أهلها وخاصة الشباب، موضحا أن ما يتم الترويج له في الآونة الأخيرة من شعارات حول كون "الخارطة الهيكلية حلم تحقق" غير صحيح.

برنامج إنتخابي 
ومن الأمور التي أثارت الجمهور وتفاعله مع المهرجان، عرض صور ووثائق حول مساحات خالية من أي شيء، تم صرف ملايين الشواقل عليها تحت مسميات الحدائق العامة، لكنها عبارة عن أماكن قاحلة بعيدة جداً عن أن يتم تسميتها حدائق. ولوحظ أن غالبية الحاضرين في المهرجان كانوا من المؤيدين للمهندس مصطفى أبو رومي وتفاعلوا معه بشكل كبير معربين عن أملهم بأن يكون رئيس البلدية القادم على ضوء ما يحمله برنامجه الانتخابي من أمل جديد لمدينة طمرة بمختلف أجيالها وشرائحها الإجتماعية.

مصلحة البلد
كما أكد جميع الخطباء في المهرجان أن المهندس مصطفى أبو رومي يمتلك الخبرة الكافية التي إكتسبها في عمله على مدار سنوات والتي يمكنه أن يقوم بتوظيفها لمصلحة البلد اكثر من أي مرشح آخر، وأنه فرصة لا بد لأهالي طمرة من إستغلالها من أجل الصالح العام. ومن المعطيات التي تم طرحها في المهرجان أن الإستطلاع العلمي الوحيد الذي أجرته مؤسسة مختصة أكد أن المهندس مصطفى أبو رومي سيكون في الجولة الثانية، وأنه سيتغلب على أي مرشح آخر في الجولة الثانية بغض النظر عن هويته، كما أكد الاستطلاع العلمي أن ثلث الشباب الذين يصوّتون لأول مرة في طمرة يؤيدون مصطفى أبو رومي.

مقالات متعلقة