الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

بالصور: مسيرة كشفية لسرية كشافة المستقبل الابتدايئة كفرقرع بمناسبة قدوم عيد الاضحى

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 13/10/13 12:52,  حُتلن: 16:33

مديرة المدرسة وطاقم المربيين واعضاء سرية الكشافة قاموا بتوزيع الورود على الاطفال واهاليهم بمناسبة عيد الاضحى المبارك

بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك وضمن فعالياتها الخاصة نظمت مدرسة المستقبل الابتدائية كفرقرع مسيرة كشفية لسرية كشافة المستقبل. وقد انطلقت المسيرة من منطقة البلدة القديمة، بمشاركة كشافة المدرسة ومرشدي الكشافة ومجموعة من المربيين والمربيات تقدمتهم مديرة المدرسة المربية منتهى عيسى مصاروة، حيث جابت المسيرة شوارع القرية مرورا بالشارع الرئيسي حتى انتهت مقابل مسجد قباء في القرية، وسط فرحة الطلاب والاهالي.

 

وشارك في المسيرة أطفال وأهالي القرية، كما وكان على جوانب الطرقات العديد من ابناء القرية. والجدير بالذكر ان مديرة المدرسة وطاقم المربيين واعضاء سرية الكشافة قاموا بتوزيع الورود على الاطفال واهاليهم بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

مشاركة واسعة 
المربية منتهى عيسى مصاروة مديرة مدرسة المستقبل الابتدائية كفرقرع قدمت تحيتها ومباركتها لجميع الطلاب والاهالي واعضاء سرية الكشافة وعموم اهالي القرية بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك. مشيرة الى ان ابتسامة وفرحة الطلاب والاطفال كانت العنوان لنا خلال الفعالية التي لاقت مشاركة واسعة وكبيرة من قبل الاهالي الذين قدموا التحية والشكر لاعضاء سرية الكشافة على تميزهم في المسيرة، وقالت المربية منتهى مصاروة: "فعاليات من هذا النوع انما هي وسيلة لتطوير وتدعيم العلاقات ما بين الاهالي والسكان فيما ذلك الطلاب ولتكون ايامنا كلها ايام عيد وفرحة وابتسامة لنلتقي دائما بالفرحة والسعادة".

مقالات متعلقة