أخبارNews & Politics

تهنئة سمير درويش بعيد الأضحى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رئيس وأعضاء بلدية باقة الغربية يهنئون سمير درويش بعيد الأضحى

رئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي أبو مخ:
إننا في باقة الغربية بلدية ومواطنين لا نستغني عن خبرة سمير درويش وتجاربه الطويلة وسيظل كما نعهده يمد يد العون والمشورة لباقة الغربية ولبلديتها


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الأحد، بيان صادر عن بلدية باقة الغربية، جاء فيه ما يلي: "رئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي أبو مخ يرافقه عدد من أعضاء البلدية بزيارة معايدة لمجلس زيمر المحلي عشية حلول عيد الأضحى المبارك".

وأضاف البيان: "قد ضم الوفد القائم بأعمال رئيس البلدية جمال مجادلة وأعضاء البلدية سميح أبو مخ، جمال أبومخ، فواز قعدان، مديرعام البلدية محمد أبو فرخ ومستشار الرئيس جمال مواسي. وكان في استقبال الضيوف كبار مستخدمي مجلس زيمر برئاسة مدير عام المجلس عبد الحميد خليل. ألقى رئيس بلدية باقة الغربية كلمة أثنى فيها على سمير درويش وثمّـن خدماته لصالح باقة الغربية أثناء فترة رئاسته في باقة الغربية، وقال: "إننا في باقة الغربية بلدية ومواطنين لا نستغني عن خبرة سمير درويش وتجاربه الطويلة وسيظل كما نعهده يمد يد العون والمشورة لباقة الغربية ولبلديتها".

كلمة ترحيبية
وأردف البيان : "هذا، وقد قال سمير درويش: "إن هذه الزيارة تندرج ضمن ما نتفاخر به في باقة الغربية من علاقات حميدة بعيداً عن الأجواء العدائية والمنافسة الإنتخابية. وإستذكر سمير درويش زيارته لبيت المحامي مرسي أبو مخ غداة يوم الإنتخابات لتهنئته بفوزه في الإنتخابات وأكد أنه خلال السنتين الماضيتين لم يحاول عرقلة البلدية أو توجيه النقد غير البنّـاء لرئيسها". وأشار درويش إلى أجواء التسامح التي تسود في قرى زيمر أثناء حملة الإنتخابات وتمنى للرئيس الذي سينتخب في زيمر أن يحافظ على ما تم إنجازه في زيمر وأن يحرص على عدم عودة المعسكرات والخلافات بين أبناء قرى زيمر والعائلات على إختلافها" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: