السلطات المحلية

سخنين: مهرجان حاشد لدعم الدكتور صفوت أبو ريا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
غائم جزئي
13

القدس
مطر خفيف
12

تل ابيب
غائم جزئي
12

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غائم جزئي
12

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مهرجان حاشد لدعم الدكتور صفوت أبو ريا مرشح الجبهة لرئاسة بلدية سخنين

أقيم مساء الجمعة في الحي الشمالي في مدينة سخنين مهرجان إنتخابي ضخم شاركت فيه جماهير غفيرة من الرجال والنساء والشباب بمشاركة واسعة من داعمي ومؤيدي الجبهة في سخنين، والقوائم العضوية منها البناء والتطوير برئاسة فتحي زبيدات وقائمة الجيل

فتحي زبيدات رئيس قائمة البناء والتطوير:

الشراكة مع الجبهة هي الطريق نحو اعادة الاعمار في مدينة سخنين والحي الشمالي
هذه شراكة حقيقية فيها مشاركة الفرح والألم ومصيرنا واحد وهمنا واحد فنحن رجال المواقف ونحن لها، فهذه الشراكة ستعيد الامور الى نصابها

مرشح الرئاسة الدكتور صفوت أبو ريا:

يجب أن نعمل على أن تكون سخنين عاصمة لمنطقة الشمال والجليل تتحلى بالعديد من المشاريع


أقيم مساء الجمعة في الحي الشمالي في مدينة سخنين مهرجان إنتخابي ضخم شاركت فيه جماهير غفيرة من الرجال والنساء والشباب بمشاركة واسعة من داعمي ومؤيدي الجبهة في سخنين، والقوائم العضوية منها البناء والتطوير برئاسة فتحي زبيدات وقائمة الجيل الجديد برئاسة شادي خلايله الداعمة لمرشح رئاسة بلدية سخنين عن الجبهة الدكتور صفوت أبو ريا، حيث إمتلأ المكان بمشاركة جبارة وواسعة، يحملون الأعلام الحمراء وأعلام القوائم الحليفة للجبهة ومرشحها الدكتور صفوت أبو ريا بحضور رؤساء القوائم الحليفة وسمر أبو يونس المرشحة الأولى والعديد من الشخصيات السياسية وكوادر الجبهة.

ميثاق الشرف
افتتح المهرجان عريفا الحفل بدور خلايلة ومخلص زبيدات، اللذان شكرا الجمهور المشارك في المهرجان مؤكدان على ضرورة رص الصفوف لإحداث التغيير. أما الكلمة الأولى في المهرجان فكانت لشادي زبيدات الذي عرج خلال كلمته على "ما حدث ظهر أمس الجمعة في مركز ابن عباس في مراسم التوقيع على ميثاق الشرف الذي انسحبت منه الجبهة والقوائم الداعمة"، مؤكدا "بأن القوائم الداعمة ترفض توجيه الاساءة لمرشح الجبهة صفوت أبو ريا".
شراكة حقيقية
أما فتحي زبيدات رئيس قائمة البناء والتطوير فتطرق في كلمته الى تحية الحضور الجماهيري اللافت من عائلة الزبيدات والخلايلة دعما لقائمتي البناء والتطوير وقائمة الجيل الجديد، مؤكدا "أن الشراكة مع الجبهة هي الطريق نحو اعادة الاعمار في مدينة سخنين والحي الشمالي وأنها شراكة حقيقية، فيها مشاركة الفرح والألم ومصيرنا واحد وهمنا واحد فنحن رجال المواقف ونحن لها، فهذه الشراكة ستعيد الامور الى نصابها".

الاستثمار بالبشر والحجر
وفي كلمة لمرشح الرئاسة الدكتور صفوت أبو ريا، قال: "يجب أن نعمل على أن تكون سخنين عاصمة لمنطقة الشمال والجليل تتحلى بالعديد من المشاريع. كما وتعهد أمام الجميع بأن يضع في سلم أولوياته التربية والتعليم والإستثمار بالإنسان الى جانب الإستثمار بالبنى والمؤسسات التربوية وغيرها من مشاريع عديدة تنقص حي الشمال الذي همش لسنوات طويلة". وقال: "سنعمل على تقدمه وازدهاره وكل احياء مدينة سخنين". هذا، وطلب أبو ريا من الحضور والناخبين على التحلي بالروح الديمقراطية والامتناع عن التشهير والتجريح ودعى لأن تكون الإنتخابات خالية من ظواهر العنف وان النصر سيكون حليفنا في تاريخ 22.10 من الهمم الجبارة لأن سخنين تستحق الافضل".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كفرمندا: القاء قنبلة على منزل دون اصابات