الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 14:02

الاخضر الديلاوي يعود بهدية العيد بفوز على كريات آتا بالنتيجة 3-1

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 11/10/13 18:46,  حُتلن: 19:32

في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة إستطاع أيمن ابو صالح لاعب دالية الكرمل تسجيل هدف مبكر لفريقه ليعلن التفوق المرحلي 1-0 

في الشوط الثاني تحسن أداء المحلين من كريات اتا وفرضوا سيطرة واضحة على أرض الملعب ليشنوا هجمات خطرة من أجل تسجيل التعادل لكن بالمقابل مكابي الدالية لعب بصورة منظمة في الوسط والدفاع 

إستطاع فريق مكابي دالية الكرمل، في مباراته الخارجية أمام عيروني كريات اتا، أن يحصد فوزا مهما وثلاثية أهداف مستحقة مقابل هدف واحد للفريق المضيف.

شهدت المباراة منذ بدايتها سيطرة واضحة للفريق اليلاوي، حيث لعب الأخضر بصورة منظمة وإنتشر الاعبون على أرض الملعب بطريقة ممتازة، مصصممين على العودة إلى ديارهم بثلاث نقاط في هذا المباراة الصعبة.

الشوط الأول
في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة إستطاع أيمن ابو صالح لاعب دالية الكرمل تسجيل هدف مبكر لفريقه ليعلن التفوق المرحلي 1-0 وحاول الفريق الاخضر اليلاوي بعدها التسجيل لكن لم يفلح بذلك، بالمقابل إستغل اللاعب ليؤر دهان من كريات اتا هجمة منسقة مرتدة سريعة ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 20. ولم يدم هدذا التعادل كثيرا حيث سجل اللاعب افي مالكا الهدف الثاني لصالح مكابي الدالية لينتهي الشوط الاول بتفوق مرحلي 2-1.

هجمات خطرة
في الشوط الثاني تحسن أداء المحلين من كريات اتا وفرضوا سيطرة واضحة على أرض الملعب ليشنوا هجمات خطرة من أجل تسجيل التعادل، لكن بالمقابل مكابي الدالية لعب بصورة منظمة في الوسط والدفاع ليعتمدوا على الهجمات المرتدة حيث أفلح اللاعب افي مالكا من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 85 اثر ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة لتنتهي المباراة بفوز كبير لصالح مكابي دالية الكرمل وسط فرحة الفوز وهدية العيد للجمهور الذي رافق الفريق بالعشرات.

مقالات متعلقة