رياضة وشبابSports

كلوزة: استطيع مواصلة العطاء لعامين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ميروسلاف كلوزة: استطيع مواصلة العطاء لعامين ولا افكر بالاعتزال

كلوزة:
أنا على يقين بأنني قادرًا على التأدية بشكل رائع في كرة القدم لعام أو اثنين مقبلين ومع ذلك فإن قراري في هذا الصدد يتخذ سنة بعد سنة وشهر بعد شهر دعونا نرى الآن إلى ماذا سينتهي هذا الموسم


يرى النجم ميروسلاف كلوزة، لاعب فريق لاتسيو الإيطالي، أنه يَستطيع أن يتألق في الملاعب لمدة عامين مقبلين، مؤكدًا على أنه لا يُفكر في هذه الفترة باعتزال لعب كرة القدم على الرغم من بلوغه سن الرابعة والثلاثين.

 

كلوزة في تصريحات إلى الصحافة الإيطالية اليوم قال:"ما أشعر به هذه اللحظة؟، أنا على يقين بأنني قادرًا على التأدية بشكل رائع في كرة القدم لعام أو اثنين مقبلين. ومع ذلك، فإن قراري في هذا الصدد يتخذ سنة بعد سنة وشهر بعد شهر، دعونا نرى الآن إلى ماذا سينتهي هذا الموسم".، ويرتبط كلوزة بعقدٍ مع لاتسيو ينتهي مع حلول صيف عام 2014، ولديه العديد من العروض وأبرزها عروض من الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن الدولي الألماني سبق وأن أكد على أنه يُريد اختتام مسيرته في كرة القدم داخل بلاده في البوندسليجا، لاعب بايرن ميونخ الأسبق واصل حديثه وتطرق للتصريح حول فكرة تجديد تعاقده مع لاتسيو من عدمها قائلًا:"لا يزال لديّ عقدًا حتى يونيو القادم، ثم سيكون كأس العالم وبعدها سوف نرى ما سنفعل. قراري بلا شك سيكون تلقائي وعفوائي جدًا".

إقرا ايضا في هذا السياق: